وطن
2017-05-16

100 متطوع لتوزيع 1000 سلة غذائية


يعكف متطوعو لجنة المساعدات العينية بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية على تجهيز المؤونة الرمضانية تمهيداً لتوزيعها قبل حلول شهر رمضان المبارك.
وأوضحت مسؤولة اللجنة الأستاذة بتول الصاخن أن 40 متطوعا يعملون على إعداد السلال الغذائية، فيما يترقب 63 متطوعاَ ومتطوعة تاريخ الـ 27 من شهر شعبان الجاري للقيام بمهامهم لتوزيع السلال على المستفيدين.
وذكرت الصاخن أن قيمة السلة الغذائية يبلغ 1150 ريال، لاحتوائها على 20 صنفاً غذائياً بالإضافة للحوم، مشيرة إلى أن عدد المستفيدين من المحتاجين والأيتام بلغ أكثر من 1000 أسرة هذا العام، فيما يبلغ عدد أفرادها أكثر من 5000 فرد.
وقالت ” عضوات اللجنة بدأن بتحديث بيانات الأسر منذ أكثر من ثلاثة أشهر لاستكمال البيانات المطلوبة لألف أسرة مستحقة من مدينة سيهات”، مضيفة بأن البرنامج يغطي 18 حياً من أحياء سيهات.
وكان رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرؤوف المطرود أبان بأن إجمالي تكلفة «إفطار صائم» لهذا العام ستتجاوز المليون ريال، مشيرا إلى أن الجمعية تتيح للمجتمع المساهمة في البرنامج من خلال التبرعات المباشرة، أو بالإيداع في الحسابات البنكية، بإطلاقها حملة ” رحماء بينهم ” لتغطية تكاليف البرنامج.
.
.
.
.
.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى