وطنالرئيسية
2022-09-29

أمانة الشرقية: لجنتي التحكيم والتقييم لجائزة الأمين للتميز تعقدا اجتماعهما الأول


عقدت لجنتي التحكيم والتقييم لجائزة الأمين للتميز في دورتها الثالثة، أمس، الاجتماع الأول لمناقشة خطط العمل، والبرنامج الزمني لتقييم ملفات المشاركين في الجائزة لهذه الدورة، وذلك بمقر الأمانة.
وتناول الاجتماع عرض مختصر عن إنجازات الجائزة خلال الدورتين السابقتين، وكذلك تم استعراض مراحل العمل والمعايير والشروط والأحكام لهذه الدورة، كما تم إقرار تشكيل لجنتي التحكيم والتقييم وانتخاب رئيساً لكل لجنة، وتحديد مهام فريق العمل، بالإضافة إلى إقرار خطط العمل المستقبلية.

من جهته أوضح مدير عام إدارة الجودة والتميز المؤسسي المهندس علي القرني المشرف العام على الجائزة بأن اللجنة تشكلت من كفاءات إدارية وعلمية من خارج منسوبي الأمانة لضمان العدالة والشفافية والحيادية، مضيفا بأن الأمانة ووفق توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، حرصت في هذه الدورة على استقطاب كفاءات ذات خبرات متميزة في جوائز الجودة والتميز، وذلك لمواكبة التطورات في المعايير الخاصة بجائزة الملك عبد العزيز للجودة.
وقال إن معايير جائزة الأمين تم إعدادها من قبل فريق متخصص في إعداد المعايير للجوائز المحلية والاقليمية والدولية، والتي تهدف الى الارتقاء بمستوى الأداء والتميز المؤسسي.

وأبان المهندس القرني، بأن المرحلة الحالية للجائزة تشهد استقبال نماذج الجاهزية لفرعي الجائزة بشقيها التميز المؤسسي للوحدات الإدارية والتميز الوظيفي لكافة منسوبي الأمانة، لتبدأ بعدها لجنة التقييم عملها في دراسة الملفات المقدمة، وقد جاءت هذه المرحلة بعد عقد عدد من ورش العمل لشرح متطلبات الجائزة ومعاييرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى