الرئيسيةوطن
2024-06-16

محافظ الجبيل “الداود” يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك


رفع سعادة محافظ الجبيل الأستاذ منصور بن زيد الداود، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز -حفظهم الله- ، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال محافظ الجبيل: ” تأتي هذه المناسبة السعيدة في ظل العناية والاهتمام التي توليها قيادتنا الرشيدة -أيدها الله-، لخدمة ضيوف الرحمن، وتسخير كافة الخدمات والإمكانيات لتسهيل أداء الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة، وفي أجواء مفعمة بالأمن والطمأنينة والسكينة.

وبيّن “الداود” ما تحظى به محافظة الجبيل من دعم واهتمام من سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-، للدفع بالنهضة والتنمية المستدامة في شتى المجالات، وحرص سموهما على تسيير شؤون المواطنين والمقيمين، والتأكيد على متابعة إنجاز الأعمال خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، منوهاً بالجهود التي تبذلها مختلف القطاعات بالمحافظة، والتي تصب جميعها في مصلحة الوطن والمواطن.

ودعا محافظ الجبيل الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على وطننا وقيادتنا أيدها الله بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على بلادنا المباركة أمنها واستقرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى