الرئيسيةوطن
2024-06-23

بر الأحساء تُحقق إنجازات بارزة في مشروع الأضاحي

حمزة بوفهيد - خليج الديرة

احتفت جمعية البر بالأحساء ظهر اليوم الأحد بنجاح مشروع الأضاحي لعام 1445هـ بحضور الأمين العام للجمعية المهندس صالح آل عبدالقادر، ومدراء الإدارات والمراكز المشاركة في المشروع، وعدد من منسوبي الجمعية.

وأشار أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر إلى أن مشروع الأضاحي لهذا العام شهد مشاركة 117 موظفًا وموظفة، إلى جانب 130 متطوعًا ومتطوعة، الذين ساهموا بأكثر من 6060 ساعة عمل تطوعي، مستعينين بـ 59 آلية لضمان تنفيذ المشروع بكفاءة عالية.

وأضاف آل عبدالقادر أن عدد الأضاحي بلغ 4041 ذبيحة، بينما بلغ عدد الأسر المستفيدة من هذا المشروع 4944 أسرة، مما يعكس التزام الجمعية بخدمة المجتمع ودعم الأسر الأكثر احتياجًا.

ووجه المهندس صالح آل عبدالقادر رسالة شكر وتقدير لفريق العمل بالمشروع وللداعمين والمتطوعين والمستفيدين وأهل الخير جميعًا، مشددًا على أنهم يمثلون الأساس في نجاح المشروع، وأن مشاركتهم الفاعلة وتبرعاتهم السخية كانت العامل الرئيسي في تحقيق هذه الإنجازات والنجاحات.

وفي ختام المشروع، تم تكريم المتميزين من المراكز المشاركة، حيث حصل مركز بر الصالحية على المركز الأول، تلاه مركز بر المزروعية في المركز الثاني، وجاء مركز بر الفيصلية في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى