وطن
2015-01-17

سيهات: أرض الوفاء تستقبل وفوداً في مهرجانها الثامن

عبدالواحد محفوظ-خليج سيهات

قام مجموعة من رجال الاعمال والمسئولين من اللجان في المنطقة بزيارة لمهرجان الوفاء الثامن بسيهات وذلك بهدف «الاطلاع على فعاليات المهرجان لهذا العام».

وكان في إستقبال الوفود الاستاذ عبدالرؤوف المطرود والاستاذ احمد السيهاتي ومسئول العلاقات العامة للمهرجان الاستاذ نعيم المكحل ومسئولي اللجان في المهرجان.
حيث زيارة مساء امس الجمعة ارض المهرجان كلا من المخرج السعودي الاستاذ عبدالله المحيسن الذي يعتبر أول سعودي اقتحم عالم الفن السابع وتخصص فيه منذ دراسته الفنون في المملكة المتحدة، نحو تقديم سينما تهتم بالجانب السياسي والقضايا الملحة للإنسان العربي، بالرغم من عشرات الأعمال التلفزيونية الترفيهية التي قدمها.
والكاتب والناشط الحقوقي، راعي منتدى الثلاثاء الثقافي، وعضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف الاستاذ جعفر الشايب.
وعضو المجلس البلدي السابق بمحافظة القطيف الدكتور عبدالله بن ناجي السكيري.
والإعلامي في التلفزيون والاذاعة السعودية الاستاذ خالد بن فهد الخالدي والمشرف على ديوانية التراث والثقافة بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمدينة الدمام ورئيس ديوانية التراث وشعراء النبط بالمنطقة الشرقية.
والاستاذ عبد رب الرسول الخميس الرئيس التنفيذي لمهرجان القطيف «واحتنا فرحانة».
وبعد الإستقبال قام الزوار بجولة مع مسؤولي المهرجان للإطلاع والتعرّف على الأنشطة والفعاليات المقامة وحيث شملت المسرح الداخلي والخارجي والسوق التجاري وجولة على الألعاب الهوائية والقرية التراثية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى