وطن
2015-01-18

بالصور.. «أرض الوفاء» تنثر الإبداع وتألق باهر للمسرح الخارجي

عبدالواحد محفوظ-خليج سيهات

وسط تفاعل أكثر من 500 أسرة وسط أجواء من المرح والمتعة والفائدة في مهرجان «الوفاء» الثامن التي انطلقت فعالياتها الخميس الماضي على المسرح الخارجي، حيث كانت هناك عده مسابقات للأطفال ويتم توزيع الجوائز الفورية لهم.

ويعتبر المسرح الخارجي من أبرز فعاليات مهرجان «الوفاء» والذي يشرف عليها قروب أكتف بقيادة المبدع «زكريا الدرويش»، وذلك لما يتمتع به من حضور كبير من قبل زوار المهرجان.

ويشتمل المسرح الخارجي على العديد من الفعاليات ومن أهمها، مسابقة الجمهور المفتوحة، ومسابقة المواهب وموجه لجميع الفئات العمرية من الاسرة سوء الرجال ام السيدات، وما يميز هذا المسرح أيضا أنه مفتوح من الساعة السادسة ولغاية العاشرة مساءً، ويعتبر متنفس زوار المهرجان.

من جانبه أوضح مسئول المسرح الخارجي الاستاذ «زكريا الدرويش» لـ «خليج سيهات» بأن المسرح بدأ بشكل قوي وحضور جميل أسعدنا كثيرا وقال أن جاذبيه المسرح الخارجي في المهرجان كان لها دور كبير، ويزداد يوميا عدد الحضور بحيث هناك مفاجآت كبيره للزوار، وما يميز المسرح هذا العام مشاركة المواهب وابرازها ومن حق المجتمع ان يراها ليدعمها..

وأضاف الدرويش ان مجتمع سيهات على وجة الخصوص مليء بالمواهب الإبداعية ومع احتكاكنا بشباب المجتمع في اللجان الاجتماعية في المنطقة نري تلك المواهب الجميلة التي لم تبرز او تعطى حقها،  لذا ومن واجنا نحن في المجتمع أظهار تلك المواهب على أرض الوفاء ليتم تسلط الضوء عليها، واعطاء اصحابها فرصة تنميها.

وختم الدرويش قائلا: رسالتنا انت وانا ونحن لدينا مواهب ولعلنا لم نخرجها لعدم وجود الفرصه لهذا… الان على مسرح أرض الوفاء الخارجي يمكنك ابرازها وعلينا توصيلها للمتهمين فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى