وطن
2014-01-15

مهرجان القطيف يدشن نسخته الخامسة

حسين حمود ، عبدالواحد محفوظ – خليج سيهات

في حفل بهيج جمع لفيفا من أعضاء الشرف والداعمين وأعضاء اللجنة العليا والمتطوعين في مهرجان القطيف الرابع، دشنت اللجنة العليا للمهرجان اللبنة الأولى للنسخة الخامسة منه.

وبدأ الحفل الذي قدمه رئيس وحدة العلاقات العامة والاتصال الإعلامي بشير التاروتي بكلمة لرئيس المهرجان عبد رب الرسول الخميس الذي أشاد بالدور الذي يلعبه المتطوعين في خدمة المجتمع، تبعتها كلمة لنائب رئيس لجنة التنمية الأهلية بالقطيف حلمي الشماسي شاكراً الجهود التي يقيمها المهرجان في رفع اسم القطيف كمحفل سنوي.

وعرض بعدها فلم وثائقي عن النسخة الرابعة من المهرجان، ومجلة المهرجان التي تصدر بعد نهاية كل نسخة، كما كرمت اللجنة العليا للمهرجان رئيس وحدة الإعلام مصطفى العبدالجبار على جهوده التي بذلها في نقل كل مايدور في أروقة المهرجان في توقيت قياسي.

وعرض رئيس المهرجان اللائحة التنظيمية الجديدة وشارك الحضور في المباركة لأعضاء مجلس الإدارة الجدد الذين تم اختيارهم إما بالترشح أوالترشيح وهم: جمال العيد رئيسا لوحدة التراث، محمد السيهاتي رئيسا لوحدة النظام، أمين الزهيري رئيسا لوحدة الإعلام، عباس الخميس رئيسا لوحدة الفن و محمد الغانم رئيسا لوحدة المسرح.

وفي الختام كان (لخليج سيهات) لقاء سريع مع رئيس المهرجان عبد رب الرسول الخميس الذي شكر المتطوعين فردا فردا، واعدا الجميع بنسخة مميزة هذه السنة والتي ستصادف مرور خمس سنوات على المهرجان بدون انقطاع، مذكرا بأن باب المهرجان مفتوح لجميع ممن يرغب في التطوع لخدمة المجتمع ورفع اسم القطيف.

الجدير بالذكر أن مهرجان القطيف أخذ صيتا كبيرا بين المهرجانات المختلفة في المنطقة لما يحويه من تنوع في الأفكار والفعاليات التي تتجاوز 130 فعالية بالإضافة للجودة المصاحبة لتلك الفعاليات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى