سكور الرياضي
2014-01-22

تسمية حكام الجولة 20 لدوري «ركاء»

هادي حسين - خليج سيهات


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة 20 لدوري «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي ستجرى يومي الخميس والجمعة القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

 الخميس 22/3/1435هـ:

ـ هجر مع الطائي في الأحساء، «3.20 عصراً»، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه عبدالرحمن الأسمري، بدر خيبري، وحيدر الشريد «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العقيل «مقيماً».

ـ أحد مع حطين في المدينة المنورة، «4.05 عصراً»، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه صالح الشهري، محمد الخضيري، وسلطان الحربي «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً».

ـ الوطني مع الرياض في تبوك، «4.15 عصراً»، يقودها الحكم علي العمري، ويعاونه فيصل الأحمدي، حزام العمري، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النفيسة «مقيماً».

ـ الوحدة مع الباطن في مكة المكرمة، «4.5 عصراً»، يقودها الحكم عبدالرحمن الكعبي، ويعاونه يحيى آل معتق، أحمد القرني، وحسين أبو شاهين «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

* الجمعة 23/3/1435هـ:

ـ أبها مع الخليج في أبها، «4 عصراً»، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه محمد العرمطي، محمد الغامدي، وعامر آل زاهر «رابعاً»، والدولي السابق عويضة منصور «مقيماً».

ـ القادسية مع الجيل في الخبر، «3.20 عصراً»، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه ماجد سرور، ناصر الفايدي، ونعيم بالطيور «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيماً».

ـ الأنصار مع الكوكب في المدينة المنورة، «4.05 عصراً»، يقودها الحكم ظافر القرني، ويعاونه راشد السهلي، طارق الزهراني، وفيصل البلوي «رابعاً»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».

ـ الدرعية مع الحزم في الرياض، «3.40 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن الاحمري، ويعاونه عبدالوهاب الزهراني، محمد الشهري، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز العيدان «مقيماً».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى