سكور الرياضي
2014-01-25

الترجي يصطدم بالصقور .. والصفا يحل ضيفا على الربيع

محمد العباد

 

تستكمل عصر اليوم السبت الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بـ 9 مواجهات، وهي على النحو التالي: حيث يستضيف فريق الصقور نظيره في نادي الترجي في قمة المجموعة الاولى، ويمتلك الصقور 19 نقطة في المركز الرابع، بينما يمتلك الترجي في رصيده 20 نقطة في المركز الثالث، ويبرز من فريق الصقور ممدوح العنزي ومشرف العمري، ويبرز في الترجي وسام الدار وحسن مبارك.
وفي الزلفي يدخل الجريحان الزلفي والعربي اللقاء بعد تلقى كل منهما خسارة في الأسبوع الماضي، حيث يحتل فريق الزلفي المركز السادس برصيد 16 نقطة،  أما العربي فيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط، ويبرز من فريق الزلفي الحارس فهد الفرهود وأبناء الغنام، ويبرز في صفوف العربي ثامر الجروان وفهد المطيري.
ويستضيف فريق الربيع نظيره في نادي الصفا في جدة، ويحتل فريق الربيع المركز الثامن برصيد 13 نقطة، بينما يدخل الصفا هذه المباراة وفي رصيده 23 نقطة، ويبرز من الربيع خلف الزهراني وعبدالله زعبيل، بينما يبرز في فريق الصفا لاعب الخبرة بشار عبدالله وعلي السلطان.
ويستضيف فريق التهامي نظيره في نادي الشرق في مباراة من المتوقّع أن تكون قوية لموقع الفريقين في الترتيب، حيث يحتل فريق التهامي المركز التاسع بعشر نقاط، بينما يحتل فريق الشرق المركز السابع برصيد 13 نقطة، ويبرز في صفوف التهامي هادي شار وأحمد عباس، بينما يبرز في صفوف الشرق نايف الحويطان وعبدالرحمن الربيع.
وفي أبها يستضيف فريق ضمك نظيره في نادي النجمة، حيث يحتل فريق ضمك المركز الخامس برصيد 16 نقطة، بينما يحتل فريق النجمة المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويبرز في صفوف فريق أبها سعد منيع وتركي حاضر، بينما يبرز لدى النجمة لاعب الخبرة مرزوق العتيبي ومحمد القصمة.
ويلعب فريق الحمادة أقوى مباريات المجموعة الثانية مع  نظيره في نادي سدوس، يدخل فريق الحمادة هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بينما يدخل فريق سدوس هذا اللقاء وهو في المركز السادس ولديه 15 نقطة، ويبرز في صفوف فريق الحمادة ماجد الدوسري وحسن عياش.  ويبرز لدى سدوس موسى والبي وموسي هزازي.
وفي الأحساء يلتقي فريق النجوم نظيره في نادي الجبلين في مباراة الابتعاد عن مؤخرة الترتيب. حيث يحتل فريق النجوم المركز الثامن برصيد 13 نقطة، بينما يدخل فريق الجبلين هذا اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 8 نقاط، ويبرز في صفوف النجوم عبدالله الغواص،  بينما يبرز لدى الجبلين مناع العنزي وبندر السلحوب.
ويحل فريق القلعة ضيفا على فريق البدائع في البكيرية في مباراة متكافئة، حيث يحتل فريق البدائع المركز السابع برصيد 14 نقطة، أما فريق القلعة فيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط، ويبرز في صفوف البدائع علي الحربي وطلال شراحيلي، بينما يبرز لدى القلعة سعود ناوي وفريد القرني.
ويستضيف فريق المجزل نظيره في نادي العيون، حيث يدخل فريق المجزل هذه المباراة وفي رصيده 19 نقطة في المركز الثالث، أما فريق العيون فيدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه أمام المتصدر فريق الفيحاء وفي رصيده  18 نقطة في المركز الرابع، ويبرز في صفوف المجزل وليد المحسن وضيف الله القرني،  بينما يبرز لدى العيون أحمد الفضل وبندر العساف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى