عامة
2014-01-26

عاجل: إطلاق نار وهروب سجين من مجمع الدمام الطبي (تم التحديث)

زهير خليفة - خليج سيهات

علمت خليج سيهات من بعض المصادر بصحة حادثة إطلاق النار التي جرت داخل قسم التأهيل بالمجمع الطبي بالدمام وهروب سجين.

حيث تم تداول رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تبين حادثة إطلاق النار داخل المجمع وإصابة عسكري وهذا مالم يتم التأكد منه إلى الآن.

وسنوافيكم بالمستجد حال وروده.

 

=======================

بمساعدة مجموعة من الشباب قاموا بإطلاق النار على مرافقية
هروب سجين «ساحة العويرضة» أثناء تلقية العلاج بالدمام
الدمام – محمد الغامدي
تمكن احد السجناء من الهرب صباح اليوم بعد دخول مسلحين الى قسم العلاج الطبيعي بمجمع الدمام الطبي واطلقوا النار على العسكري الذي كان يرافقة لإجراء فحوصات طبية للسجين وفروا به هاربين الى جهة غير معلومة ، وفق شهود عيان .

واوضحت مصادر مطلعة لـ ” الرياض ” بان العسكري المصاب برتبة رئيس رقباء يرقد في العناية المركزية وحالتة مستقرة ، كما تكثف الجهات الامنية تواجدها للبحث عن السجين الهارب ومطلقين النار.

والسجين الهارب متهم في قضية القتل ” الشهيرة ” التي دارت فصولها في أحد ساحات التفحيط بالمنطقة الشرقية وبالتحديد في منطقة العويرضة عندما قام بإطلاق النار على أحد المتجمهرين مطلع العام الفائت حيث كان يقوم بممارسة التفحيط مع سيارة أخرى، وصدم بعضهما البعض؛ ليقوم بعدها بإطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش ومسدس كانا مع مفحطين ومتجمهرين، أدت إلى مقتل شاب ثلاثيني.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية السجون العامة لـ ” الرياض ” الرائد عبدالله الحربي بأنه سيتم أصدار بيان تفصيلي بالحادثة خلال الساعات القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى