وطن
2014-01-29

«بلدي القطيف»: 3 أشهر لتطبيق برامج المشتريات ومراقبة المخزون

القطيف – ماجد الشبركة

قرر المجلس البلدي في محافظة القطيف أمس، الموافقة على إطلاق برنامج البــلاغـات الإلكتـرونـي للمجلس بالتنسيق مع البلدية قريباً، والبرامج الأخرى من ضمنها برنامج المشتريات ومراقبة المخزون والمستودعات في فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور، وكذلك برامج الأمانة الآلية.
واعتمد المجلس برئاسة شرف السعيدي خلال الجلسة تشكيل اللجان العاملة في المجلس، وهي: لجان العلاقات العامة والمالية والفنية والتخطيط الاستراتيجي والتنسيق والمتابعة. واطلع أعضاء المجلس في الفقرة الثانية على مشاريع الحاسب الآلي التي تنفذها البلدية، وعلى العرض المقدم حول المشاريع الجديدة، فيما أقر المجلس مواقع وأولويات تنفيذ هذه المشاريع، ومنها تأهيل الطرق الشريانية، وتطوير المناطق المركزية في المحافظة، وعدد من المشاريع التي تتعلق بوسائل السلامة، وتحسين الواجهات البحرية، وألويات إنشاء مغاسل موتى وتسوير مقابر في الأوجام والجش وعنك وصفوى وأم الساهك والدريدي. وأقر المجلس اعتماد موقع لإنشاء سوق للخضار والفواكه في المخطط 422/3/ب لسكان القرى الجنوبية، وأن تقوم البلدية بتحديد المواقع المستثمرة حالياً، التي من الممكن استغلالها في إنشاء أسواق للخضار والفواكه في كل القرى الجنوبية بالمحافظة بعد انتهاء عقودها الاستثمارية وعدم تجديد تلك العقود.
يذكر أن الجلسة عقدت برئاسة رئيس المجلس شرف بن حسن السعيدي وبمشاركة مدير التشغيل والصيانة في البلدية المهندس سعيد بن علي العوامي، ومدير إدارة الحاسب الآلي المهندس علي بن عباس المطرود- ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في بلدية محافظة القطيف جعفر بن مدن المسكين- ومندوب قسم الحاسب في البلدية حسين بن علي السالم- وأمين المجلس المهندس عبدالمحسن بن عبدالله الغريافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى