وطن
2014-02-02

«بلدي القطيف» يدرس إزالة محلات سكراب في بلدة النابية

القطيف – ماجد الشبركة

التقى أعضاء المجلس البلدي بمحافظة القطيف، أمس الأول، أهالي بلدة النابية في مقر المدرسة الثانوية بالنابية، واستمع المجلس إلى ملاحظات الأهالي على الخدمات البلدية المقدمة إليهم، وكذلك حاجة البلدة من المشاريع التنموية التي تنتظرها.
وشملت ملاحظاتهم تدني مستوى النظافة وافتقار البلدة إلى الأرصفة والحدائق والإنارة، وكذلك عدم وجود لوحات إرشادية على الطرق الرئيسة التي تؤدي إلى البلدة وسوء السفلتة وانتشار الحُفر في أنحاء متفرقة من البلدة.
وتذمر الأهالي من وجود محلات السكراب في مدخل البلدة وطالبوا بنقل هذه المحلات وكذلك نقل مصنع خرسانة جاهزة بالقرب من الأحياء السكنية إلى مكان آخر.
وناقش المجلس مع الحضور الحلول المقترحة ودراسة هذه الملاحظات تمهيداً لتوجيه البلدية بالعمل على إزالة هذه الملاحظات. وأبلغ المجلس الأهالي بوجود مشاريع تتعلق بتحسين المداخل والحدائق وإنشاء أسواق وتسوية المخططات الحكومية. واستعرض المجلس ماتم تنفيذه للنابية خلال الفترة الماضية.
وشارك في اللقاء رئيس المجلس البلدي السيد شرف السعيدي ونائب رئيس المجلس دكتور علي الخالدي وكذلك المهندس عباس الشماسي والمهندس عبدالعظيم الخاطر والمهندس ماجد الهاجري وعبدالله القحطاني، وكذلك أمين المجلس البلدي وموظفي الأمانة، فيما لوحظ عدم حضور أي طرف من الجهاز التنفيذي لبلدية محافظة القطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى