وطن
2014-02-04

محافظ القطيف: سنقف يدا بيد لخدمة الوطن والمواطن

محمد العبد الله - القطيف

شدد محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، على أن اللقاءات مع الشخصيات الاجتماعية في القطيف تزيد من اللُحمة الوطنية، بين الإخوة والشعب الواحد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مؤكدا أنها تعكس مدى عمق العلاقة بين المواطن والمسؤول، وتهدف لتلمس احتياجات أبناء الوطن ومتطلباتهم، كما تعزّز من الحجم الكبير للثقة المتبادلة بينهما، وتصب أولاً وآخراً في مصلحتهما، مضيفا «نأمل أن نكون يدا بيد ونعمل سويا لما يخدم مصلحة الوطن والمواطن في هذا الجزء العزيز من وطننا الغالي».

جاء ذلك خلال زيارته الشيخ يوسف المهدي في مجلسه بمدينة صفوى في محافظة القطيف للاطمئنان على صحته، بحضور عدد من أهالي وأعيان مدينة صفوى، حيث جرى خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية بين الجميع. وأوضح أنه سيواصل المسيرة الطيبة التي تنمي محافظة القطيف، ما ينعكس على مستوى الخدمات التي تريح المواطن في نهاية المطاف.

من جهته ثمَّن الشيخ يوسف المهدي زيارة المحافظ له، مشيرا إلى النهج الحميد في التواصل الدائم، سائلاً البارئ – عز وجل – أن يجعل ذلك في موازين حسناته، وأن يعلي مقامه في الدارين وأن يمتعه بالصحة والعافية.

كما قام المحافظ الصفيان يرافقه رئيس مركز صفوى منصور المحيّا بزيارة رجل الأعمال أحمد الحبيب بمنزله بحي البدرية بمدينة صفوى تم خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية.

بدوره قال أحمد الحبيب: «هذه الزيارة ليست بمستغربة على قيادات ومسؤولي الدولة، لتوطيد العلاقة بين المواطن والمسؤول».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى