وطن
2014-02-16

ورشة عمل في تصميم المواقع وتطويرها وتحسين محركات البحث في غرفة القطيف


تنظم الغرفة التجارية بالشرقية ورشة عمل عن «فرص التجارة الإلكترونية لرواد الأعمال» تتناول الخطوات التقنية التي تستخدم لتصميم المواقع وتطويرها والأنظمة المستخدمة لإدارة محتويات المواقع وتحسين محركات البحث كما تستعرض خطوات الإعلان المدفوع في محرك البحث العالمي (google) وأثره في تنمية التجارة الإلكترونية. وتتناول الورشة، التي تنطلق الأربعاء المقبل في محافظة القطيف، أحدث طريق في صناعة العمل التسويقي حيث أخذ في توسيع دائرة الاهتمام بين الشركات في الشرق الأوسط لما أحدثه من نقلة نوعية في عملية استقطاب العملاء، وتحفيز إيرادات الشركات وتعزيز أرباحها.

ويحاضر في الورشة كل من أحمد مطر مستشار التسويق الإلكتروني وخالد الذوادي الخبير في مجال التجارة والتسويق الإلكتروني، ويقوم المحاضران بالتعريف بالتجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني واستراتيجيات التسويق الإلكتروني «بالإضافة إلى استضافة المواقع و كيفية اختيارها. وتستهدف الورشة المهنيين في السوق الإلكترونية والمهتمين في قطاع التجارة الإلكترونية ويسلط المحاضران الضوء على أهم التجارب المحلية والعالمية في هذا القطاع والنجاحات التي تحققت على مستوى الوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى تغيرات قطاع التجارة والحاجة إلى تكنولوجيات أفضل للمستتقبل، والفرص الاستثمارية المقبلة وأهم التحديات التي تواجه القطاع.

كما تناقش الورشة موضوع أهمية الثقة بشبكة الدفع الإلكتروني ومرحلة الانتقال من أساليب التجارة التقليدية إلى تقديم الخدمات الإلكترونية المعتمدة على تلبية احتياجات المستهلك حسب المواصفات التي يطلبها ويطمح إليها في أي وقت كونها متوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويمكن للمستفيد الحصول عليها باستخدام الأجهزة الذكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى