عامة
2014-02-17

120 شركة تعرض منتجاتها بمعرض البناء والإنشاء بالخبر

عبدالواحد محفوظ - خليج سيهات

انطلق مساء امس الاحد في مدينة الخبر فعاليات معرض البناء والإنشاء بيلدكس (2014 buildex) في دورته الـ 16، والذي دشنه المهندس فهد الجبير أمين المنطقة الشرقية، في مقر شركة معارض الظهران، والذي يمتد حتى الخميس المقبل.
وثمن الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية محمد بن حمد الحسيني، رعاية أمين المنطقة الشرقية، مؤكدا أنها تساعد ادارة المعارض لتحقيق اهدافها في المساهمة في صناعة التطوير للقطاعات الحيوية في المنطقة، وإبراز الدور الفعال والتطوير الحقيقي في المملكة، وتسليط الضوء على تطوير الصناعة والتقنية المحلية في هذا المجال.
وقال الحسيني ان المعرض يحظى بمشاركة اكثر من 120 عارضا محليا ودوليا، حيث يحرص العارضون على تقديم ابرز ما يتعلق بقطاع البناء والإنشاء وعرض آخر تطورات صناعة المعدات التي تخدم السوق السعودي، وأحدث ما وصلت إليه المواد المستخدمة في التصميم الداخلي وديكورات المنازل والمباني.
ويتميز معرض البناء والانشاء بيلدكس، بمشاركة نوعية من عدد من الدول ذات التجربة في هذا المجال، يأتي ابرزها: المانيا وايطاليا والصين والهند وتركيا واليونان ودولة الإمارات المتحدة ومملكة البحرين وقطر، حيث وفرت المعارض مساحة داخلية تبلغ 7200 متر مربع لعرض منتجاتهم، فيما وفرت مساحة خارجية بلغت 30 الف متر مربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى