سكور الرياضي
2014-02-20

تصريحات لاعبي الخليج والوحدة تشعل المباراة


صرح حسين التركي قائد فريق الخليج ان مباراة فريقه اليوم امام الوحدة في غاية الصعوبة؛ نظرا لاهمية اللقاء، وكذلك لقوة الفريق الوحداوي متصدر الدوري
وأضاف التركي: نعتبر مباراة اليوم منعطفا مهما نحو مسيرة الصعود، خصوصا وأننا تعثرنا بشكل مفاجئ مع الوطني في الجولة الماضية، لذا نسعى اليوم للعودة الى الانتصارات وتحقيق الفوز حتى يتجدد املنا بشكل قوي نحو الصعود الى دوري المحترفين، خصوصا وأن دوري ركاء في مراحله الاخيرة واي تعثر اخر قد يبعدنا عن الصعود، لذا سنلعب مباراة الوحدة بتركيز عال من اجل تحقيق النقاط الثلاث التي ننشدها في هذا اللقاء.
واختتم التركي حديثه: الوحدة فريق صعب المراس وتصدره لدوري ركاء حتى الآن خير دليل على ذلك، ولكن الفوز عليه ليس مستحيلا، ونحن قادرون على ذلك بالعزيمة والاصرار.

 

الزويد: الفوز على الوحدة بمثابة الست النقاط

شدد جهاد الزويد لاعب فريق الخليج على انه هو وزملاءه مصرون على العودة بالنقاط الثلاث من امام الوحدة لتعويض الخسارة الماضية امام الوطني، وكذلك من اجل الاستمرار بالمنافسة. وقال الزويد: الفوز على الوحدة بمثابة النقاط الست بالنسبة لنا، لانه فريق منافس ويهمنا تحقيق الانتصار حتى نظل في المنافسة؛ لان اي تعثر يعني الابتعاد عن الفرق الاخرى التي تنافس على الصعود . واضاف الزويد: لدينا العزيمة والاصرار لتحقيق الانتصار رغم قوة الفريق المنافس الذي يلعب على ارضه وبين جماهيره، ولكن نحن لدينا الرغبة القوية بالفوز، ونحن قادرون على ذلك متى كان تركيزنا كبيرا، داخل الملعب والحظ حليفنا لاننا عانينا منه في المباراة الماضية امام الوطني عندما اضعنا فرصا بالكوم وفي الاخر خسرنا بهدف، ولكن لن يتكرر ذلك خصوصا وان جميع المباريات المقبلة بما فيها مباراة اليوم ستكون مهمة.

 

المنصور: معنوياتنا مرتفعة لعبور الخليج

أكد عبدالعزيز المنصور مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة، جاهزية فريقه للمباراة التي يستضيف فيها نظيره الخليج عصر اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة 24 بدوري ركاء للمحترفين، وأن معنوياتهم كلاعبين مرتفعه إلى حد بعيد، وما يتطلعون إليه هو أن يتوج حسن الإعداد والتحضير لفريقهم بالنجاح من خلال كسب النتيجة. وأبان المنصور أن الوحدة والخليج يعرفان بعضهما جيدا بحكم التقائهما في الموسم الحالي أكثر من مرة، وأن آخر لقاء جمع بين الفريقين كان قبل 10 أيام، وأقيم على نفس الملعب الذي تقام عليه مباراة اليوم في إطار مباريات الدور 32 بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشدد المنصور على أن مباراة اليوم التي تقام على أرض الوحدة وبين جماهيره لا مجال فيها للتفريط، وتفرض على فريقه أن يرمي بثقله للفوز وكسب النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في الصدارة.

 

مغربي: سنتجاوز الخليج من أجل التمسك بالصعود

اشاد اسماعيل مغربي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة، باستعدادات فريقه للمباراة التي ستجمعه عصر اليوم بنظيره الخليج على ملعب مدينة الملكعبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة 24 بدوري ركاء للمحترفين. وأكد مغربي أن الوحده أكمل جاهزيته للمباراة التي يسعى من خلالها بكل ما أوتي من قوة للفوز بنتيجتها ووضع حد لنزيف النقاط، لافتا إلى أن المباراة بأي حال من الأحول لن تكون سهلة، سيما وأن الفوز مطلب لكلا الفريقين، وأن الإثارة ستكون محتدمة في ظل رغبة كل فريق في التفوق على الآخر. وأشار مغربي إلى أن توقع نتيجة معينة أمر فيه نوع من الصعوبة، وكل ما يتمناه أن تحسم الأمور لمصلحة فريقه. وأهاب مغربي بجماهير فريقه الدعم والمؤازرة في مباراة اليوم.

واختتم حديثه قائلا: إن الدعم الجماهيري من قبل أنصار الفرسان مطلبهم كلاعبين من أجل رفع حماسهم لتحقيق الهدف المنشود.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى