وطن
2014-02-21

الشرطة تفك لغز المقبرة الجماعية في مزرعة صفوى

القطيف

تمكن مركز شرطة صفوى، من فك لغز المقبرة الجماعية التي عثر عليها قبل نحو إسبوعين، في احدى المزارع التي اكتشف فيها مجموعة من الجثث المتحللة مدفونة تحت الارض.

وأكد مصدر مطلع على مسار التحقيقات لـ«القطيف اليوم» ، بأنه تم القاء القبض على مجموعة من المتهمين في القضية بينهم مواطنين، واسيويين من الجنسية الهندية.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى تلقي الشرطة بلاغاً من المواطن علي آل دهيم يفيد فيه بعثوره على جثث قي المزرعة، اثناء قيامه بعمليات حفر ودفن لزراعة الجزر والخضروات الموسمية والحشائش الخضراء.

وذكر آل دهيم بأنه استأجر المزرعة التي تبلغ مساحتها 20 ألف متر مربع، وتقع شمال شرقي مدينة صفوى، قبل عامين. وتعود ملكيتها إلى سيدة مُسنة، استأجرها من طريق زوجها.

وبعد وصول فرق البحث الامنية واجراء عمليات مسح وحفر في المزرعة تم العثور على هياكل عظمية كانت أطرافها مقيدة بحبال والأفواه محشوة بالقطن، ومغطاة بلاصق.

وعثرت الشرطة في مسرح الجريمة على عدد من بطاقات الاتصال يبلغ عددها بالعشرات، وخاتم ذهبي، وهوية أحد العمال، وأسلاك معدنية وخيوط، استخدم جميعها للقتل والخنق وسحب الجثث لموقع الدفن والردم.

وشكّل نبأ العثور على المقبرة الجماعية صدمة للأهالي الذين لم يعتادوا على سماع مثل هذه الاخبار سوى في بعض الدول التي شهدت اضطرابات أمنية أو حروب.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى