كشكول
2014-02-23

“الأمانة” تستعد لتدشين شركة سياحية في البحرين العام المقبل

متابعات

أكد مدير العلاقات العامة في مجموعة “سلطان للاستثمار” في دبي علي يوسف المرزوقي, أن “الأمانة الكويتية” وهي شريك المجموعة في الإمارات, تتجه إلى افتتاح شركة سياحية في البحرين بنهاية العام الحالي أو بداية العام 2015.

وأضاف المرزوقي في تصريح للصحافيين على هامش افتتاح “أونست هايبر” في البحرين أن تدشين مقر الشركة مربوط بافتتاح فرع ل¯”أونست” في دبي خلال العام الحالي دون تحديد كلفة المشروع, كما اورد موقع حديث المدينة. ولفت “سيتمثل نشاط الشركة في إصدار التأشيرات السياحية وتذاكر السفر إلى جانب توفير المواصلات ومقر الإقامة” مبينا أنه تم اختيار البحرين لافتتاح الشركة بهدف تعزيز السياحة بين البلدين.

وأكد أن البحرين باتت تشجع على السياحة في ظل تزايد الأسواق التجارية والهايبر ماركت, ما يؤدي إلى استقطاب المزيد من الزوار, متوقعاً أن تساهم الحركة السياحية المرتقبة في ارتفاع معدلات السياحة في المملكة.

وأوضح المرزوقي أن مجموعة الأمانة تمتلك 7 أنشطة تجارية في الإمارات العربية المتحدة تتوزع ما بين السياحة, الشحن, شركات الإنترنت الصغيرة, إلى جانب الكثير من الشركات الأخرى.

يشار إلى أن مجموعة سلطان للاستثمار هي مجموعة من الشركات مركزها دبي وتتنوع انشطتها ما بين الهندسية والبناء, العقارات, العناية الصحية, تجارة التجزئة, توزيع الأثاث والإكسسوارات والأزياء ومجالات الضيافة بما في ذلك إدارة المطاعم وتوزيع المأكولات والمشروبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى