عامة
2014-02-25

موظف بمستشفى يختلي بمواطنة “طفلتها مصابة بالسرطان” لتقديم موعد علاجها!‏

متابعات – خليج سيهات

لا رحمة ولا شفقة بحالها وحال طفلتها الفريسة لمرض السرطان اللعين!، ‏حيث تجرد موظف بأحد مستشفيات أحد رفيدة من كل صفات الإنسانية ‏وساوم مواطنة جاءته متوسلة بعد أن أنهكتها الحيل لتقديم موعد علاج ‏طفلتها بالمستشفى التي يعمل بها، على الاختلاء بها ودفع مقابل مالي ‏لكي ينفذ لها طلبها.
وبالرغم من أن رجال الهيئة تتبعوا خيطاً رفيعاً حول سلوكيات خاطئة ‏وتصرفات مشبوهة لهذا الموظف مع عدد من المراجعات اللواتي يأتين ‏اليه طلباً للمساعدة، فإنهم لم يتوقعوا أن يجدوا أنفسهم أمام شخص مهما ‏وصلت درجة انحرافه أن يستغل ضعف امرأة وقلة حيلتها لإنقاذ طفلتها ‏من مرض السرطان للإيقاع بها كفريسة أرهقها التردد على المستشفيات ‏سعياً لبصيص من الأمل يخفف معاناة طفلتها.. وهو أيضاً عذر غير ‏مقبول على الإطلاق لأي امرأة مهما بلغ حجم معاناتها أن تضع نفسها في ‏مثل هذا الموقف، قبل أن تفكر في أن تضع معاناتها وشكواها أمام مفرج ‏كل كرب، ورافع كل هم، “ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من ‏حيث لا يحتسب” صدق الله العظيم.
كان المبلغ المطلوب 1000 ريال، على أن تسلمه له خلال خلوتهما ‏بسيارته، وهو ما تابعه رجال الهيئة لحظة بلحظة، حيث تم القبض عليهما ‏فور تحرك السيارة، وعثر بحوزته على المبلغ الذي سلمته له المواطنة.
‏فور القبض عليهما تم تسليمهما إلى هيئة المحافظة لاستكمال الاجراءات ‏النظامية بحقه، فيما تم الستر على السيدة التي قام الموظف باستغلال ‏مرض طفلها وحاجتها إلى موعد قريب لمقابلة الطبيب.‏

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى