وطن
2014-03-05

سيهات تبتهج بزفاف 165 طالباً متفوقاً دراسياً

عبدالواحد محفوظ - خليج سيهات

رعى الحاج عبدالله بن علي السيهاتي حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً والبالغ عددهم 165 طالباً، والمدرسين المتقاعدين الذين خدموا السلك التعليمي فيما يقارب من 35 عاماً، على مسرح نادي الخليج بحضور جمع من اولياء الأمور ومشايخ واعيان مدينة سيهات.

وبدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم رتلها الحاج عبدالجبار الشافعي من لجنة أنوار القرآن بسيهات، ثم ألقى الاستاذ فوزي الباشا رئيس نادي الخليج  كلمة رحب فيها بالحضور معرباً عن اعتزازه بتشريف الجميع لحفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً، كما أعرب الباشا عن هؤلاء الطلاب بأنهم نخبة وصعب الكلمات في مثل هذا المحفل، وشكر اولياء الأمور لانهم بذرو البذرة الطيبة من هذا الجيل وهم اليوم يجنون ثمار هذه البذرة.

وتتطرق الباشا عن حفل التكريم الذي يحتفل به هذا اليوم بتكريم الطلاب المتفوقين وعددهم 165 طالباً متفوقاً دراسياً ومن ضمنهم لاعبي من النادي مضيفاً أن هذا التكريم يأتي تحفيزاً لهم لمواصلة مسيرة التفوق والإبداع داعياً لهم التوفيق والنجاح المستمر مقدماً شكره الجزيل للدكتور الحاج عبدالله السيهاتي على جهودهم المبذولة في الرعاية الكريمة وكذلك للرعاة الاخرين.

وكان لرعاية الحفل كلمة حيث قال الدكتور الحاج عبدالله بن علي السيهاتي مخاطبا أبنائه الطلاب المتفوقين ووصفهم بالمتميزين وان لهم مواصفات غير عادية.

وحث السيهاتي الطلاب على الاستمرار في التفوق والعطاء والتمييز وذلك لخدمة الوطن، وشكر الاباء والأمهات على متابعة ابناءهم والشكر ايضا موصول لمعلمين هذه الاجيال، والوطن لا يقوم الا على العلم والطالب المتفوق وهو نبراس المستقبل.

بعدها القاء الاستاذ حجي عبدالكريم النصر مدير مدرسة صهيب الرومي الابتدائية كلمة المعلمين مشيداً بجهود البيت والمجتمع والمدرسة التي هي مكملة لبعضها في تفوق الطلاب وأضاف بأن المجتمع يحقق نجاحه ورقيه من خلال الطالب المتفوق وقال لقد سرني ما رأيته من سعادة في وجوه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم وهذا ما يدل على تزايد أعدادهم في السنوات القادمة بإذن الله متمنيا لهم التوفيق.

وتتطرق الحجي الى همسات ثلاث يفتخر بها وهي: همسة للمعلم وهمسة للوالدين والهمسة الاخيرة لطالب المستقبل وهو عمادها.

ثم ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب المتفوق حسين موسى التريكي من مجمع ابن القيم التعليمي بسيهات وقدم فيها الشكر والعرفان لأولياء أمورهم والمعلمين المتميزين والمدرسة على يقدمونه لهم من تشجيع ودعم للوصول إلى التفوق.

وقبل الختام وقف عريف الحفل الاستاذ عبدالمنعم القلاف وقفاً تقديريه لمن اثنوا عمرهم في بناء عقول الطلبه حيث تم تكريم كل من الاستاذ أحمد مهدي الشويخات معلم اللغة الانجليزية بمدرسة سيهات المتوسطة والأستاذ منصور عبدالله سلام مدير مدرسة سيهات الثانوية وتسلم دروع التكريم بالنيابة عنهم الاستاذ علي طاهر، والأستاذ رضي احمد الغمغام من مدرسة ابن القيم الثانوية بسيهات والأستاذ عبدالجليل محمد صالح المحسن مدرس التربية البدنية من مدرسة الكندي الابتدائية، والاستاذ صالح الخواهر مدرس مادة الرياضيات بمدرسة سيهات المتوسطة.

وفي نهاية الحفل قدم الحاج السيهاتي شهادات التكريم والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين دراسياً لهذا العام .

تصوير : هادي النصر – قروب اسراب

 DSC_0046 DSC_0076 DSC_0267 DSC_0055

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى