سكور الرياضي
2014-03-13

برشلونة يكرر فوزه على مانشستر سيتي

خليج سيهات

صعد فريق برشلونة الاسباني إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وتقدم الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف لبرشلونة في الدقيقة 67 ثم تعادل فينسنت كومباني لسيتي في الدقيقة 89 ثم أحرز الظهير البرازيلي دانييل الفيش هدف الفوز لبرشلونة في الوقت بدل الضائع

وتفوق برشلونة بأربعة أهداف لهدف في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعدما فاز ذهابا على ملعب مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، وأنهى مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بابلو زاباليتا في الدقيقة 78.

و تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وتفوق سان جيرمان في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 6 / 1 بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الفرنسي بأربعة أهداف نظيف.

وتقدم سيدني سام بهدف لفريق ليفركوزن في الدقيقة السادسة ثم تعادل البرازيلي ماركوينيوس لسان جيرمان في الدقيقة 13 ثم أضاف الأرجنتيني ايزيكيل لافيتزي الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 53 ، ولعب ليفركوزن بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد ايمرى جان لادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى