سكور الرياضي
2014-03-14

الصفـا في اختبار الترجي.. ومضر يداوي الجراح بالعربي

حسام النصر - سيهات

تقام اليوم الجمعة 3 مباريات ضمن الدوري الممتاز لكرة اليد في الأسبوع الثامن عشر، المباريات هادئة نوعاً ما، لا سيما قمة الجولة بين الترجي والصفا، كذلك مباراة العدالة والأنصـار التي ستضمن لأحدهما الهروب من شبح الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى، وسيغيب عن هذه الجولة كل من الخليج والوحدة؛ استعداداً لمشاركتهم في البطولة العربية أبطال الكؤوس والتي ستقام في تونس في الفترة من 19 إلى 29 مارس الحالي، بالإضافة إلي (النور – الأهلي – الابتسام – الجيل). وتقام المباريات على النحو التالي:

الأنصـار x العدالة
يحل الأنصار ضيفاً على العدالة على صالة رعاية الشباب بمدينة الأحساء، في تمام الساعة الخامسة والنصف، حيث تعد هذه المباراة الأهم في لقاءات الفريقين المتبقية، وتعني النقطتان للعدالة الابتعاد نوعاً ما عن شبح الهبوط، كما تعني للأنصار نفس الأهمية. العدالة يملك 7 نقاط في المركز العاشر، والأنصار يملك 6 نقاط في المركز الحادي عشـر.

الصفـا x الترجي
وعلى صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بمدينة القطيف، يلتقي الترجي بالصفا في قمة لقاءات الجولة، حيث تميل الكفة لصالح أبناء صفوى المنتشين بالفوز على متصدر الدوري (الخليج)، حيث قدموا مستوى مميزا في آخر 4 جولات ووصلوا للمركز الثالث برصيد 23 نقطة، أما الترجي صاحب المستوى المغاير جداً عن بداية انطلاق الدوري فهو يعاني كثيراً في الجولات الأخيرة وتلقى 3 خسائر ووصل للمركز الثامن بعد أن كان خامساً. المباراة ستحمل طابع الإثارة، وبكل تأكيد ستتواجد جماهير الفريقين. يقام اللقاء في تمام الثامنة والنصف.

العربي x مضر
يعود نادي مضر لمنافسات الدوري الممتاز بعد أن توقف قرابة الأسبوعين، إبان مشاركته في البطولة الخليجية 34 والتي حل فيها في المركز الخامس، عندما يلتقي بالعربي في تمام الساعة السابعة على صالة الأمير نايف بالقطيف، ويعتبر اللقاء مهماً لمضر لمواصلة المنافسة على الدوري والاستعداد لمنافسات بطولة الكأس. أما العربي فيقع في المنطقة الآمنة في المركز السابع برصيد 15 نقطة، ومضر في المركز الخامس بـ20 نقطة، وله مبارتان مؤجلتان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى