وطن
2014-03-17

«قيثارة الفنية» تستقبل اعلاميو «خليج سيهات»

خليج سيهات

قام وفد إعلامي من «خليج سيهات» الإعلامية ضم العديد من المحررين والمحررات في صحيفة «خليج سيهات» الالكترونية، وبعض المشرفين على اقسام منتدى «خليج سيهات» بزيارة ‎شركة «قيثارة» للإنتاج والتوزيع الفني بمقرها بمحافظة القطيف مساء السبت الماضي.
وكان في استقبال الوفد الأستاذ فاضل الشعلة مدير «قيثارة» للإنتاج الفني ومجموعة قطيف فريندز.المخرج القدير أحمد الجارودي، والأستاذ فايز الخنيزي مدير العلاقات العامة والسكرتارية .
وقدم الوفد التهاني لشركة قيثارة على توسيع نشاطها الفني والإعلامي، وأشار رئيس مجلس إدارة «خليج سيهات» الاستاذ منصور الرميح إلى جهود شركة «قيثارة» للإنتاج والتوزيع الفني في عملها الملموس والملاحظ والممتع في نفس الوقت، ودورها الريادي في الأنشطة الإعلامية والتواصل مع المؤسسات الصحفية، لافتاً أن هذه الزيارة تأتي لتقديم التعاون والتعريف عن قرب عن هذه الشركة الرئدة في هذه المجال ، وعرف عن امكانيات «خليج سيهات» وما يضمه من برامج كالتطبيق والصحيفة الالكترونية.
وكان الوفد قد استمع لشرح موسع من السيد فاضل الشعلة مدير «قيثارة» للإنتاج الفني ومجموعة قطيف فريندز عن قدرات الشركة في تنفيذ الأعمال الفنية والإعلامية المختلفة، والأنشطة والاعمال التي نظمتها الشركة منذ انطلاقتها في العام 2005م، ورحب بوفد «خليج سيهات» في مقر الشركة وأعرب عن سعادته بالزيارة.
وأكد الشعلة على ضرورة التعاون المشترك بين صحف المنطقة في كافة المجالات الإعلامية وخاصة في مجال التدريب والتطوير، مشيداً بشركة «قيثارة» للإنتاج والتوزيع الفني والعاملين فيها والجهود التي يبذلوها لخدمة قطاع الفن والإعلام في محافظة القطيف، معتبراً أن «قيثارة» بهذه الإنجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية ستصل للقمة.
واشاد الشعلة بمجموعة «خليج سيهات» الإعلامية ودورها في نشر الاخبار على مستوى المحافظة وتوعية الجمهور بالأحداث الجارية في المحافظة، مؤكداً على استعداد «قيثارة» للتعاون مع «خليج سيهات» في كافة المجالات التي تخدمها إعلامياً.
وفي ختام الزيارة اطلع الوفد على الأقسام والإمكانيات والتجهيزات التي تمتلكها قيثارة من اجهزة واستديو وفصول التدريب.

 

3ufOtha Zz8Rta0 Ap5rlBj FvNNa6s HbaUOh6 NAt6u2I XDu19B0 TVeqMa7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى