سكور الرياضي
2014-03-28

الأهلي في اختبار مضر لتثبيت الصدارة

حسام النصر - سيهات

تستأنف اليوم الجمعة منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد في جولته العشرين بـ4 مواجهات تحدد مصير فرق المؤخرة بشكل كبير، بينما يعتبر لقاء مضر بالأهلي هو بمثابة خطوة كبيرة للأهلي للتقدم بفارق النقاط عن أقرب منافسيه الخليج والانفراد بصدارة الدوري، ويغيب عن هذه الجولة كل من النور والخليج والوحدة والصفا بسبب مشاركة الخليج والوحدة في البطولة العربية ومشاركة اثنين من لاعبي النور مع الوحدة.

وتقام مباريات الجولة على النحو التالي:

الأهلي – مضـر
يحل نادي مضر ضيفاً على متصدر الترتيب النادي الأهلي عندما يستضيفه على صالة رعاية الشباب بجدة في تمام الساعة الرابعة عصراً، حيث تعتبر المباراة مهمة بالنسبة للأهلي لمواصلة الزحف نحو تحقيق اللقب، بينما يسعى مضر ليكون من ضمن فرق النخبة التي يعتبرها المضراويون بمثابة بروفة للقاء الكأس الذي سيجمع بين الناديين في دور نصف النهائي، ويغيب عن هذا اللقاء لاعب النادي الأهلي الخبير أحمد الانبعاوي بسبب إجراء عملية في الركبة، بينما يغيب في الجانب الآخر في مضر الكابتن حسن الجنبي بسبب الإصابة. يقود اللقاء تحكيمياً عبدالله الشهري وصالح البكري.
الترجي – الأنصار
يستضيف الترجي نادي الأنصار على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف في مباراة تعني الكثير للأنصار الذي يغيب عنه اللاعبان جميل ملائكة وعلاء الحربي بسبب الإيقاف، وهذا ما سيصعب مهمة الأنصار الذي يحتاج لنقاط المباراة ليضمن بنسبة بسيطة بقاءه ضمن فرق الدوري الممتاز، أما الترجي فهو يحاول تأمين نفسه أكثر للوصول للنقطة 15 وتحسين مركزه في الدوري وعودة مستواه الذي قدمه في الدور الأول وافتقده متابعوه في الدور الثاني.اللقاء يقام في تمام الخامسة والنصف ويقودها الحكمان محمد الصقر وعلي السقوفي.

العدالة – العربي
يحل العربي ضيفاً ثقيلاً على العدالة في صالة رعاية الشباب بالأحساء، حيث يحتاج العدالة للنقطتين للهروب عن الجيل والأنصار أقرب المنافسين من خلفه، وسيغيب عن العدالة كل من طه المقهوي ويوسف الزويد بسبب الإيقاف لخمس مباريات بعد أحداث مباراة العدالة والأنصـار في الأسبوع الماضي.
أما فريق العربي يلعب براحة أكثر لوجوده في المنطقة الآمنة في المركز السابع في وسط الترتيب، وسيقود اللقاء الحكمان محمد وتيسير الخضيمي في تمام الساعة الرابعة عصـراً.

الجيل – الابتسـام
يستضيف الجيل فريق الابتسام في مباراة تعتبر بالنسبة للجيل (نكون أو لا نكون)، حيث إن فوز الابتسام يمثل 80 % هبوط الجيل لمصاف أندية الدرجة الأولى، وبكل تأكيد ستشهد المباراة إثارة، حيث إن الابتسام في الجانب الآخر يحاول الابتعاد عن الأنصار والعدالة ومستضيفه الجيل لتقارب النقاط بين الخمس الفرق الأخيرة. اللقاء يقام في تمام الساعة الخامسة والنصف بقيادة يوسف المزروع ومحمد الحصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى