سكور الرياضي
2014-04-03

القادسية يضخ 470 ألف ريال لإيقاف الخليج

متابعات

 بددت إدارة القادسية جميع الشكوك حول عدم اهتمامها في نتيجة مباراة فريقها أمام نظيره الخليج غداً (الجمعة) في الجولة الأخيرة من دوري “ركاء” للدرجة الأولى خصوصا بعد ضياع فرصة الصعود لدوري (عبداللطيف جميل) وحاجة الخليج لنقطة واحدة لإعلان صعوده لدوري الأضواء وذلك بضخ 470 ألف ريال في الحسابات البنكية للاعبين المحترفين والهواة تمثل مرتب شهر مارس الماضي وتخصيص مكافآت مالية في حالة الفوز على الخليج.

وعلمت “دنيا الرياضة” عن وجود ترتيبات وتحركات بين اتحاد الكرة ورابطة دوري “ركاء” للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، لتشكيل لجنة لمراقبة عدد من مباريات الجولة ال30 من دوري “ركاء” أبرزها الخليج والقادسية، والأنصار والوحدة، والدرعية وحطين، والحزم وأحد، والتي على إثرها سيتحدد المرافق لهجر، بهدف منع أي تلاعب أو تخاذل، والذي ستكون عقوبته الهبوط للدرجة الثانية.

وتمثل مباراة الخليج والقادسية مصدر متابعة قوية من اتحاد الكرة، لاعتبار الفريقين من منطقة واحدة، ولإيقاف سيناريو الاتهامات.

‫2 تعليقات

  1. الخليج ( فريق بطل ) لا يحتاج لمساعدة احد، فهو احد المرشحين كل عام للصعود لاكن يخذله الحظ، يكفي انه هزم القادسية في الدور الأول ( الف الف مليون مبروك ) عقبال تقديم المستويات الجيدة العام القادم في دوري جميل انشاء الله.
    بالطول بالعرض خلجاوي يهز الأرض

  2. عفواً،،،،،،،،،، الخليج ( فريق بطل ) لا يحتاج لمساعدة احد، فهو احد المرشحين كل عام للصعود لاكن يخذله الحظ، يكفي انه هزم القادسية في الدور الأول ( الف الف مليون مبروك ) عقبال تقديم المستويات الجيدة العام القادم في دوري جميل انشاء الله.
    بالطول بالعرض خلجاوي يهز الأرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى