سكور الرياضي
2014-04-05

الخليج.. دانة «جميل»

حائل – خالد الحامد

صعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج إلى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بفوزه الثمين على نظيره القادسية بهدف نظيف مساء أمس على ملعب نادي الخليج في سيهات ضمن الجولة الأخيرة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.
وسجل هدف الخليج الوحيد اللاعب عبدالله السالم، ليرفع الفريق رصيده إلى 55 نقطة معززا موقعه في المركز الثاني، فيما بقي القادسية الذي أهدر ركلة جزاء عن طريق محمود الصائغ على 45 نقطة.
وحسم هجر اللقب بعد فوزه على ضيفه الوطني بهدفين دون مقابل سجلهما خالد الرجيب وعبدالهادي الدوسري في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وبذلك يرفع فريق هجر رصيده إلى 57 نقطة في المركز الأول، ويظل الوطني في المركز الثاني عشر بـ 35 نقطة.
وفي المدينة المنورة، لم تكتمل فرحة الوحدة بالفوز على الأنصار بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها إسماعيل مغربي «هدفين»، وموسى مدخلي، حيث كان الفريق بحاجة إلى تعثر الخليج من أجل مرافقة هجر إلى دوري الأضواء.
وفي باقي المباريات، نجا حطين من فخ الهبوط بعد تعادله مع الدرعية بهدفين لكل منهما، وفاز أحد على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل الطائي والرياض بهدف لكل منهما، وتغلب الكوكب على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى