وطن
2014-04-20

القطري يمنح المملكة الميدالية الفضية في أولمبياد الرياضيات الخليجي

الدمام – صالح الأحمد

تمكن طالب سعودي من الحصول على أفضل الميداليات في أولمبياد الرياضيات الخليجي المنعقد في سلطنة عمان. وفاز الطالب عمار علي القطري في المسابقة التي اختتمت قبل عشرة أيام.

وتلقى مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، تهاني نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي، ووكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك، بمناسبة حصول القطري على الميدالية الفضية في مسابقة أولمبياد الرياضيات الخليجي الثالث المقام في سلطنة عمان خلال المدة من 6-9 /6/ 1435،
وعبّر وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك، عن سعادته بهذا الإنجاز الوطني الكبير الذي يعد مفخرة لطلاب التعليم العام في المملكة، ناقلاً التهاني والتبريكات للطالب المتميز ومعلميه ولكل من أسهم في هذا النجاح، متمنياً لإدارة تعليم المنطقة الشرقية الاستمرار في التفوق والإنجازات.
وسيحتفي وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، بالطلاب الفائزين في مكتبه بالوزارة اليوم الأحد.
بدوره، هنأ مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتورعبدالرحمن المديرس، الوطن أجمع بهذا الإنجاز النوعي والكبير لواحد من سواعد هذا البلد المعطاء، حيث يمثل هذا الإنجاز حقيقة ما يتصف به أبناء الوطن من قيم فاضلة، وتجسيداً لما وصلت إليه هذه البلاد من تقدم في مختلف المجالات التنموية، وكذلك ما تحقق من وصول أبنائنا وبناتنا إلى مستوى حضاري وفكري متميز، ديدنهم في ذلك إيمان صادق وعقيدة راسخة رسوخ الجبال ومبادئ عظيمة تحمل في طياتها الولاء والطاعة لقيادة أنذرت نفسها لخدمة الدين والوطن.
وقال إن معاني العهد والوعد بين الوطن والمواطن قد أضحت حقائق دعامتها تحمُّل الأمانة والحفاظ على ما توارثه الأبناء من آبائهم، وأن يظل الوطن راسخاً على أسس من العقيدة شامخاً بعزته وكرامته كونه مهوى ومهبط الأفئدة ومنبعاً للحكمة ونهراً للعطاء وخيراً للإنسانية جمعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى