وطن
2014-05-20

أم الحمام تحتفي بالمتطوعات في إكرام الموتى

القطيف – ماجد الشبركة

شاركت أكثر من 130 سيدة من أهالي بلدة أم الحمام ، مساء أمس، في حفل نظّم على شرف المتطوعات العاملات في مجال إكرام الموتى في البلدة.

وشهد الحفل تكريم خمس متطوعات في مجال غسل الموتى ، وذلك تقديراً للجهود الاجتماعية والعمل الإنساني العظيم والنبيل ، اللاتي يقمن به.

وأشرف على تنظيم وتنسيق البرنامج لجنة أنامل الرحمة ممثلة بـصفاء آل هلال ومعصومة المرزوق وزكية الهاشم ، وتبنتها جمعية أم الحمام الخيرية.

وبدأ الحفل الذي شاركت فيه جميع اللجان النسائية ببلدة أم الحمام ، بآىيات من الذكر الحكم بمشاركة بيت القرآن ، وقدمت له معصومة المرزوق.

وتخلل الحفل قصيدة مهداة من الشاعر سعيد الشبيب ألقتها زكية آل ابراهيم.

واستمع الحضور لمحاضرة بعنوان روح العطاء القتها زكية الهاشم ، ومشهد تمثيلي قدمته لجنة المهدي ، وفقرة إرشادات صحية قدمتها الممرضة عفيفة القباط.

وبعد ذلك توجهت جميع اللجان المشاركة بكلمات شكر للعاملات في إكرام لموتى ، وجاء بعد ذلك فقرة التكريم ، حيث قدمت شهادات وهدايا للمغسلات ، تقديراً لجهودهن وعطائهن اللامحدود في خدمة المجتمع.

وأوضحت عضو أنامل الرحمة صفاء آل هلال لـ«الشرق»، أن هذا التكريم يسعى لإظهار جانب من مكانة وأهمية هذا العمل الذي تقوم به هذه الفئة ، ويظهر قمبته الإنسانية ، ويوجه رسالة شكر وعرفان لكل العاملات المتطوعات في هذا المجال.

ووجهت آل هلال وبالنيابة عن جميع أعضاء لجنة أنامل الرحمة واللجنة النسائية بالجمعية ، الشكر الجزيل لجميع اللجان المشاركة ومكتب فدك لدعمه لجنة أنامل الرحمة ، كما توجه رئيس جمعية أم الحمام الخيرية حسين آل جبر بالشكر للجنة أنامل الرحمة ولكل من ساهم وعمل ونظم وشارك ودعم هذا الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى