وطن
2014-06-05

السيهاتي في «مجلس الخير» يُقيم حفل وداع للقنصل الأمريكي «جوي هود»(صور)

عبدالواحد محفوظ - خليج سيهات

أقام الدكتور عبدالله بن علي السيهاتي في منزله بسيهات حفل توديع للقنصل الأمريكي في الظهران «جوي هود»، بمناسبة انتهاء فترة عمله في السعودية، وحضر الحفل عدد كبير من مشايخ ووجهاء مدينة سيهات، وقدم الدكتور السيهاتي هدية تذكارية للقنصل عبارة عن مجسم لساعة مكة، ومبتكرة بطريقة فخمة جدا، وقد نالت استحسانه، مشيراً إلى أنه يعتز كثيراً بالسنوات التي قضاها في السعودية وتعرف على العادات والتقاليد التي يحترمها كثيراً، كذلك تم تكريم بطل المملكة ولاعب نادي المحيط لكمال الاجسام مصطفى البقال «من أهالي مدينة سيهات»، الحائز على الميدالية الذهبية في كمال الاجسام على مستوى المملكة.
وتحدث السيهاتي بكلمة اشاد فيها بعمق العلاقة السعودية الامريكية وانها علاقة تاريخية بين البلدين وراسخة الجذور عندما التقى الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، والرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت، ويزداد قوة وصلابة.
واشاد السيهاتي بما يشهده الوطن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله تناميا ملحوظا ومتسارعا في عجلة التطور والبناء وتقوية الروابط مع الدول ذات التأثير الدولي مما فعل دور المملكة العربية السعودية الايجابي مع تلك الدول على مختلف الأصعدة.
لقد بزغت في عهده رعاه الله نهضة شاملة تتحدث عنها الشواهد ويبرهن عليها الجميع فالمحطات المميزة في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز بكل صدق لا يمكن ان نسترجعها عبر سطور فكل ما يزخر به الوطن يؤكد حرصه رعاه الله على تقديم ما يضيف لرفاهية المواطنين وراحتهم مما اكسبه حفظه الله محبة الشعب الذي يرى في قيادته محور ارتكاز وطمأنينة لحاضرهم ومستقبلهم، بل أن الالسن قد لهجت دعاء ومحبة لخادم الحرمين الشريفين نظير كل ما قدم ويقدم في جميع النواحي التي لمسها الشعب والتي شكلت نقلة في حياة كل مواطن وحفظت كرامته سواء في الجوانب الاجتماعية والأسرية والاقتصادية والتعليمية.
ونحن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين نشعر باللحمة الوطنية بيننا وبحب هذه القيادة الحاكمة التي لمسنا ومازلنا جهودها المباركة في توفير كل سبل الراحة والعيش. ونحن نقف كشعب واحد وصف واحد مجددين الولاء والطاعة لمليكنا ولحكومتنا سائلين الله عز وجل ان يغدق على هذا الوطن وشعبه الأمان والطمأنينة وان يبارك في جهود خادم الحرمين الشريفين ويحقق له كل ما يصبو له لخير هذه البلاد وشعبها.
تصوير : مجموعة اسراب (هادي النصر)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى