وطن
2014-06-06

زيارات ميدانية للجنة المالية بجمعية العطاء

اللجنة الإعلامية

ضمن الخطط التسويقية والمالية التي وضعتها جمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف استعدادًا لمعرض السيدات المنتجة الثالث “مشروعي”، كان برنامج زيارات لعدد من الجهات المعنية والمستهدفة لخدمة المجتمع بدأتها بزيارة إلى المهندس شاكر نوح، ومثلت سهام الخنيزي وأسماء العيد – من عضوات الجمعية – بالإضافة إلى رئيسة الجمعية د. أحلام القطري.

دار الحديث حول التعريف بأنشطة الجمعية وأهدافها ختامًا بمعرض السيدات المنتجة “مشروعي”، وأملهم في الدعم لهذا المشروع الذي يخدم فئة الأيتام والفقراء المنطقة.

تلتها خطوة مماثلة في زيارة لسماحة الشيخ حسن الصفار ممثلة في الدكتورة أحلام القطري، سهام الخنيزي، فوز الضامن، وأسماء العيد، تناولت فوز الضامن شرحاً مبسطاً لمعرض “مشروعي” وبينت الهدف، فيمَ أفصح سماحته فيمَ أفصح سماحته عن رؤيته المستقبلية لجمعية العطاء وإحدى هذه الخطوات أن تدخل سيدات جمعية العطاء أكثر في عمق المشاكل الأسرية والشبابية وكونها جمعية نسائية ورائدة في المحافظة فسيكون لها بصمات واضحة في هذه الخطوات.

من جانب آخر زار وفد مكون من الدكتورة أحلام القطري وسهام الخنيزي وأسماء العيد وقدرية الضامن مركز الامتياز الطبي لمقابلة الدكتور إبراهيم بو خمسين الذي استقبلهن بالترحيب، وعرفن بالمشروع وما يرمي إليه طالبين منه الدعم المادي والمعنوي، وقد أبدى بو خمسين استعداده للدعم وقدم العديد من الجوائز العينية والطبية كالفحص المجاني لكبار السن اللاتي ترعاهن جمعية العطاء.

علماً بأن الهدف من الزيارات القائمة برعاية الوفد الإعلامي التعريف ببرنامج سيدات منتجة وهو المعرض الثالث الذي سيقيمه فريق العلاقات العامة في صالة الملك عبد الله خلال الثلث الأول من شهر رمضان والذي سيكون ريعه لصالح “مشروع تحسين مساكن الفقراء والأيتام ” في المنطقة بمَ يكفل لهم عيشة كريمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى