سكور الرياضي
2014-06-17

بعد “كورونا”.. هزيمة “البرتغال” تجدد آلام “الجمال”


 على الرغم من أن كافة توقعاته للمنتخبات الفائزة صدقت منذ انطلاق مونديال كأس العالم في البرازيل، إلا أن الجمل المعجزة أخفق يوم أمس، عقب أن تنبأ بفوز البرتغال على الماكينة الألمانية، وهو ما حدث عكسه، إذ اجتاح الألمان المنتخب البرتغالي بهزيمة ساحقة بـ4 أهداف مقابل لا شيء.”هزيمة البرتغال” كانت محل تندر السعوديين ليس على كريستيانو رونادلو ورفاقه، بل على الجمل الذي أخطأت توقعاته، وهو ما دفعهم لملاحقته بسلسلة نكات وقفشات مصورة.. ولو أن الجمل يعي ما يقال وما يكتب عنه لقرر الكف عن خوض تلك المجازفات التي أثبتت مباراة الأمس أنها غير مأمونة الجانب.

ومنذ بداية الشوط الأول، بدات تغريدات تشير إلى أن توقعات صاحبهم الجمل لن تصيب هذه المرة، في ظل الأداء الفني الكبير الذي قدمته الماكينة الألمانية طيلة الوقت الأصلي لحصتي المباراة، فيما تعززت توقعاتهم مع إحراز الألمان الهدف الثالث مع نهاية الشوط الأول، وهو ما جعل من فرصة عودة المنتخب البرتغالي إلى أجواء المباراة في الشوط الثاني الذي عزز فيه الألمان تقدمه بهدف رابع، أمر بالغ الصعوبة.

ولأن قدر الجمال أن تكون في عين العاصفة، فقد جاءت هزيمة البرتغال لتضيف آلاما جديدة على آلامهم السابقة والتي نشأت جراء اتهامهم بحمل فيروس “كورونا” وهو ما دفع بالسلطات الصحية والزراعية بالمملكة أن تصدر جملة من النصائح للراغبين بأكل لحم وشرب حليب تلك الجمال، بل والتحذير منها في مثل هذه الأيام، لتأتي تصديقا للمثل الشعبي القائل “إذا طاح الجمل.. كثرت سكاكينه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى