سكور الرياضي
2014-10-08

الجمعة موعداً لإفتتاح ملعب السلام

عبدالله الحبيب - متابعات
أنهت إدارة نادي السلام بالعوامية إعادة بناء وترميم ملعب كرة اليد بأحدث المواد والأصباغ التي جعلت منه صرح جميل يخدم اللعبة ومهيئاً للتدريب عليه بشكل أفضل من السابق.
ومن المقرر أن يُفتتح الملعب يوم الجمعة القادم، حيث سيشتمل حفل الإفتتاح على كلمة لرئيس نادي السلام فاضل النمر، وبعدها ستلعب مباراة بين قدامى السلام للعبة كرة اليد ومباراة تجمع فريقي النور ومضر استعداداً للبطولات المحلية للموسم الحالي.
من جهته صرح مشرف اللعبة بنادي السلام أحمد نصر الزاهر عن سعادته بهذا الإنجاز و هذا العمل الكبير، مؤكداً أن وجود ملعباً بهذا المستوى كان أحد العوائق الكبرى في عدم وصول يد السـلام للدوري الممتاز أو على الأقل دوري الدرجة الأولى، فإمكانيات الفريق لا تقل عن باقي فرق المنطقة.
وشكر كل من ساهم وعمل لإنهاء هذا الصرح بهذا الشكل الجميل وخص بالشكر رئيس النادي فاضل النمر والأمين العام للنادي المهندس عبدالله الصيرفي.
وعن خطة الإدارة للعبة كرة اليد كشف الزاهر عن البدء في تكوين مشروع مدرسة براعم لكرة اليد تحت إشراف المدرب الوطني محمد الكواي، حيث كانت الخطة موجودة وتأجل المشروع لأعطال الملعب ومع عودة التدريبات في الملعب الواقع في وسط بلدة العوامية سيساعد كثيراً للعودة بشكل قوي ومريح لجلب البراعم بأعداد كبيرة.
يذكر أنه تم الإكتفاء في الفترة الأخيرة بفئة الناشئين التي كانت في الفترة الماضية تتمرن في أحد مدارس منطقة القطيف، ورغم صغر سن لاعبي الفريق إلا أن الفريق يحتل وصافة بطولة الشرقية ويتوقع للفريق مستقبل كبير في اللعبة شرط الإلتزام بممارسة التمارين دون إنقطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى