سكور الرياضي
2014-10-14

“وطن المنجزين” يكرم المتفوقين

أمير أحمد - خليج سيهات

تحتفي شبكة القطيف الرياضية غداً الأربعاء بأبطال محافظة القطيف في حفل تكريم أندية القطيف المتفوقة الثالث والذي يحمل شعار وطن المنجزين، ويقام الحفل الذي يرعاه محافظ القطيف الأستاذ خالد الصفيان على صالة الملك عبدالله الوطنية بالقديح.

وأنهت اللجنة المظمة للحفل برئاسة مدير شبكة القطيف الرياضية محمد الشيخ أحمد كافة التجهيزات للحفل من توزيع الدعوات على الشخصيات الرياضية والإجتماعية إلى الإنتهاء من فقرات الحفل، والتي من المتوقع أن تشمل على العديد من الفقرات المتميزة.

وتعد فقرة تكريم المنجزين من أبرز فقرات الحفل، حيث ستكرم شبكة القطيف الرياضية أكثر من 100 إنجاز حققه أبطال محافظة القطيف في مختلف الألعاب و الفئات، ويعد تحقيق فريق رفع الأثقال بنادي الخويلدية بطولة العرب وصعود فريقي الخليج والصفا لدوري جميل و ركاء على التوالي من أبرز إنجازات المحافظة للموسم المنصرم.

يذكر أن شبكة القطيف الرياضية كانت قد أجلت الحفل ليوم الغد بعد أن تأكدت من عدم إمكانية حضور العديد من نجوم المحافظة المكرمين للتكريم لإرتباطهم مع مختلف المنتخبات الوطنية، وشهدت إنجازات المحافظة التي تكرمها شبكة القطيف زيادة في العدد عن السنوات الماضية، الأمر الذي يعني زيادة إنجازات المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى