كشكول
2014-10-15

الاثنين المقبل .. غرفة الشرقية تنظم فعاليات معرض الوظائف

عبدالواحد محفوظ - خليج سيهات

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية الاثنين المقبل 27 أكتوبر 2014 فعاليات معرض (وظائف 2014) ،وذلك على أرض شركة معارض الظهران الدولية بالخبر، وبمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات ومراكز التدريب والتوظيف.
واعتبر صالح بن علي الحميدان رئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة أن هذا المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام يهدف إلى تحقيق التواصل المباشر بين ممثلي قطاع الأعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف للتعرف عن قرب على إمكانيات الشباب السعودي واهم تجاربه في الميدان العملي، وفي الوقت نفسه تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف.
وأكد الحميدان أن طالبي العمل خصوصاً أصحاب المؤهلات من الجنسين على موعد للقاء المنشآت المشاركة في المعرض واستعراض الفرص الوظيفية والمميزات المتوفرة بالإضافة إلى التخصصات المطلوبة التي ستعرضها تلك المنشآت لافتا إلى أن الغرفة دائما ما تتبنى جملة من الفعاليات التي تدعم خيار التوطين والسعودة في القطاع الخاص.
كما أكد أن المعرض واحد من القنوات التي ستتمكن المنشآت المشاركة من خلالها من الحصول على احتياجاتها من الكفاءات الوطنية الواعدة في المعرض والتعرف على المهارات والإمكانيات التي يتمتع بها زواره من طالبي وطالبات العمل.
كما أوضح الحميدان أن التنوع في خدمات وأنشطة الجهات المشاركة بمعرض وظائف 2014 سيساهم في توفير عدد كبير من الفرص الوظيفية في العديد من التخصصات وسيكون أمام الزوار من طالبي العمل الفرصة لعرض مؤهلاتهم ومهاراتهم أمام عدد أكبر من المنشآت، كما أوضح الحميدان أن مشاركة عدد من مقدمي خدمات التدريب والتوظيف هذه المناسبة سيسهم في إتاحة الفرصة أمام المشاركين لتبادل الخبرات والممارسات بين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف.
يذكر أن فرق العمل المختصة بالتسجيل ما زالت مستمرة في استقبال طلبات المشاركة من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني للمعرض على الرابطwww.wadaef.sa أو بالتواصل مباشرة مع فريق العمل من خلال البريد الإلكتروني wadaef@chamber.org.sa أو الهاتف 8345900 على إحدى التحويلات التالية 222-223-224 أو على الجوال رقم 0540634433.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى