وطن
2015-04-23

جمعية أم الحمام تنجز 75% من معهد التدريب العالي

متابعات - خليج سيهات

تعكف جمعية أم الحمام إجراء دراسة جدوى لمشروع إنشاء كلية للتعليم والتدريب والسياحة بعد توقيعها مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات.

وأوضح مشرف الشؤون الإدارية والمالية بالجمعية عبدالعال العبدالعال أن الأعمال الإنشائية مستمرة في المعهد العالي للتدريب والتأهيل التابع للجمعية، وقد وصلت نسبة الانجاز فيه إلى 75%.
وذكر أن البحث جار عن شريك مستثمر لتشغيل المعهد العالي بعد إنهاءه، مضيفاً أن الجمعية وقعت العام الماضي 3 اتفاقيات، الأولى مع شركة لتوريد وتركيب مصعدين بمبلغ 360 الف ريال، والثانية مع شركة اخرى للألمنيوم بمبلغ 530 الف ريال، والثالثة مع مؤسسة مقاولات بمبلغ 870 الف ريال لتنفيذ المتبقي من الأعمال الإنشائية والتشطيب والكهرباء، لافتا الى ان المقاول بدأ العمل في بداية شهر مارس الماضي، فيما تتولى احدى شركات الخرسانة الجاهزة تركيب ما تبقى من القطع الخرسانية للمبنى، وستقوم خلال الشهر القادم بتركيب السور وتنظيف الجدران. واضاف: ان الجمعية بصدد التوقيع خلال الشهر الجاري على اتفاقية لتوريد وتركيب نظام إنذار ومكافحة الحريق بتكلفة 500 الف ريال. مبينا ان المشروع يحتاج أكثر من 7 ملايين ريال لاستكماله، متوقعا الانتهاء من التشطيب بعد عام واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى