سكور الرياضي
2015-04-25

الخليج ضيفاً على نجران بأمل الثلاث نقاط

علي الفرج - خليج سيهات
يلتقي مساء اليوم السبت الفريق الخلجاوي بمضيفه فريق نادي نجران ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، وذلك في تمام الساعة السابعة على ملعب نادي الأخدود بنجران في لقاء يقوده طاقم تحكيم مجري. و يعسى الفريق الخلجاوي من خلال هذه المباراة للفوز و خطف الثلاث نقاط ليضمن بقاءه بنسبة كبيرة بعيداً عن الحسابات مع فرق المؤخرة، حيث يحتل الخليج المركز التاسع و يقع نجران في المركز الحادي عشر.
سيدخل جلال قادري مدرب الفريق الخلجاوي هذا اللقاء و هو يفتقد لخدمات أهم اللاعبين في الفريق و هما الأردني إبراهيم الزواهرة و هتان باهبري بسبب البطاقات الصفراء. فمن المتوقع أن يكون كل من حسام الجدعاني و طلال مجرشي في التشكيل الأساسي لتعويض الغيابات.
قادري أكد من خلال المؤتمر الصحفي أن الطموح هو العودة بنقاط اللقاء كاملة، الكرات الثابتة هي أهم نقاط القوة للفريق الخلجاوي بوجود المحترف الكاميروني أمينو بوبا الذي يتقن الكرات الهوائية و سجل عدة أهداف منها.
من جهة أخرى لا يختلف طموح نادي نجران عن طموح الفريق الخلجاوي، حيث أنه يطمح لكسب النقاط الثلاث للإبتعاد عن منطقة الخطر أيضاً. و يعتبر نجران من الفرق الأكثر ترتيباً و تماسكاً في خطوط الفريق بين فرق المؤخرة، كما ستكون قوته في تواجد البرازيلي جادسون سانتوس هداف الفريق الذي يملك ١١ هدف هذا الموسم في دوري جميل، بينما سيكون عامل الأرض و الجمهور سلاح نجران للظفر بهذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى