وطن
2015-04-26

«محلي القطيف» يبحث المعالجة الثلاثية للمناطق الخضراء

جعفر الصفار - القطيف

يعقد المجلس المحلي بمحافظة القطيف يوم غد الإثنين، جلسته الثالثة لدور الانعقاد الرابع للسنة الرابعة عشرة، برئاسة محافظ القطيف المكلف خالد بن عبدالعزيز الصفيان، وذلك بمقر محافظة القطيف.

وسيعرض خلال الجلسة موجز دراسة الاستفادة من المياه المعالجة ثلاثياً في سقيا المناطق الخضراء والأشجار، بالاضافة لمناقشة إعادة تنظيم وتأهيل المنطقة الصناعية بحي التركيا بتاروت، فضلا عن مناقشة أبرز المشاريع الجاري تنفيذها ونسب الانجاز والمشاريع المتأخّرة والمتعثّرة.

وكان المجلس المجلس المحلي بمحافظة القطيف في جلسته السابقة، قد أوصى بإحالة مشروع إنشاء جسر يربط حي الشاطئ مع مخطط النايفية إلى بلدية المحافظة لدراسته هندسيا، وإفادة المجلس عن النتائج باعتباره مشروع إستراتيجي يساهم في فك الاختناق عن جزيرة تاروت وإيجاد رابط رابع مع محافظة القطيف، كما ناقش في جلسته الاخيرة توصية إنشاء شبكة الصرف الصحي ببلدة ”أبو معن“، حيث بحيث مبررات المشروع وإيضاح الحاجة الماسة له.

كما بحث المجلس توصية إنشاء مدرسة ثانوية للبنين بسنابس، حيث استمع الأعضاء للمبررات التي عرضها رئيس اللجنة التعليمية، لافتا إلى أن المجلس أوصى بضرورة إنشاء مدرسة ثانوية للبنين بسنابس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى