سكور الرياضي
2015-04-27

الهدى ثالثاً في كارتيه الكاتا

حسين العماني - خليج سيهات
اختتمت عصر أمس السبت على صالة ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بطولة الكارتيه المفتوحة الـ٤٠ على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب للدرجة الأولى و الأولمبي، بطولة المملكة، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للكارتيه و نائبيه و نائب رئيس الاتحاد الآسيوي و السفير الياباني في السعودية.
و حقق فريق نادي الهدى للدرجة الأولى المركز الثالث في بطولة الكاتا الجماعي والتي شارك فيها كل من محمد ال اوحيد، علي المرهون، كميل ال درويش.
الجدير بالذكر أنه تم ادراج لعبة الكاراتيه ضمن ألعاب نادي الهدى بتاريخ ١٤٣٥/١٢/٢٥ في موسم ١٤٣٥/١٤٣٦وأن هذه البطولة هي البطولة الأولى التي شارك فيها فريق الدرجة الأولى.
 ويشرف على اللعبة فنياً المدرب القدير السيد مهدي ابو الرحي وادارياً حسن ال درويش، ويمارس الفريق تدريباته اليومية بصالة مدرسة القطيف الاهلية.
من جهته قدم إداري اللعبة حسن آل درويش شكره الجزيل لعلي المختار رئيس نادي الهدى على دعمه اللا محدود للعبة ماديا و معنويا و كذلك موافقته على رجوع لعبة الكارتيه من جديد للنادي واحتضانه لها و الترحيب بها، مؤكداً أن هذا الترحيب سيعطيهم دافع كبير لعمل المزيد و تحقيق أرقام تليق بإسم نادي الهدى.
من جهة أخرى قدمت إدارة نادي الهدى و أسرة لعبة الكارتيه شكرها لإدارة مدرسة القطيف الأهلية و ذلك لتقديمها جميع سبل التعاون من أجل تسهيل عملية تدريب الفريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى