سكور الرياضي
2015-04-28

الترجي يرفع رصيد ميدالياته لـ 53 ميدالية في البطولة العربية والآسيوية وغرب آسيا


 


تختتم مساء اليوم الثلاثاء منافسات بطولة الأندية العربية والآسيوية وغرب آسيا لرفع الأثقال بخوض نادي الترجي السعودي المنافسات في ثلاثة أوزان وهي 94 ، 105 ، +105 بعد أن كانت المنافسات قد إنطلقت يوم الأحد الماضي في العاصمة الأردنية عمان ، حيث سيدخل الترجي في وزن 94 كيلوغرام لفئة الكبار بالرباع مصطفى الميلاد ، ولفئة الشباب الرباع علي الخزعل في نفس الوزن ، بينما سيدخل الرباع عباس القيصوم في وزن105 للكبار والرباع محمد الفوار +105 لفئة الشباب والرباع حسين أبو هنبوبة في وزن+105 لفئة الكبار في آسيا والرباع حسين المهر في وزن +105 للعرب لفئة الكبار ، ليتم تتويج الأبطال مباشرة بعد نهاية المنافسات.

وعلى صعيد المنافسات فقد تمكن الرباع جعفر الباقر من تحقيق 3 ميداليات فضية آسيوية و3ميداليات فضية عربية في وزن 69 كيلوغرام لفئة الكبار ، فيما تمكن الرباع حسن البيش من تحقيق 2 ميداليات فضية عربية وواحدة برونزية وميداليتين برونزيتان آسيوية في وزن 69 لفئة الشباب.

وفي وزن 77 كيلوغرام حقق الرباع أحمد الشاقر 3 ميداليات عربية و3 ميداليات برونزية لفئة الكبار ، فيما حقق الرباع سامي العثمان 3 ميداليات فضية عربية لفئة الشباب ، و3 ميداليات برونزية آسيوية لفئة الشباب.

من جهة أخرى وصل للعاصمة الأردنية عمان عضو مجلس الإدارة فؤاد آل كرم للإنضمام وعضو الشرف علوي الشبركة للبعثة ، في الوقت الذي أقام عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لرفع الأثقال المهندس وليد القطري مأدبة عشاء للبعثة مساء الأمس إحتفاءً بالوفد ، ولكسر الروتين اليومي.

من جانبه وجه عضو مجلس إدارة النادي فؤاد آل كرم شكره الخاص لرئيس النادي والوفد إحسان الجشي على متابعته ومرافقته للفريق ، مشيراً إلى أن الدور الذي يقوم به الجشي لدعم متابعة الرباعين كان له الأثر الكبير في تهيئتهم بشكل مناسب ونتمنى أن يوفق رباعونا في خطف الذهب والعودة للوطن بإنجاز مميز.

وتحدث عضو الشرف علوي الشبركة قائلاً بصراحة لقد لمست أجواء أسرية داخل مقر إقامة الوفد ورأيت كيف يتسم رباعونا بالحماس الكبير في سبيل تمثيل الوطن وهذا ليس بغريب على أبناءنا وبتواجد رئيس مميز وهو إحسان الجشي الذي يقوم بتجهيز كل ما يحتاجه الفريق من أجل تشريف الوطن ، وما تواجدنا معهم إلا كنوع من الدعم المعنوي الذي نقدمه لأبطالنا وهم يستحقون منا كل التقدير ونتمنى لهم أن يوفقوا في رفع راية المملكة العربية السعودية عالياً في المحافل المختلفة.

الجدير بالذكر أن الترجي تمكن حتى الآن من حصد 53 ميدالية متنوعة ما بين آسيا والعرب في اليوم الثاني للمنافسات العربية والآسيوية وغرب آسيا.

IMG_5033 IMG_5041

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى