سكور الرياضي
2015-04-30

عبدالمنعم هلال: نسعى لتحقيق بطولة النخبة والأمل بالدوري لازال موجود

علاء الدبيس - خليج سيهات

أبدى عبد المنعم هلال، مدرب فرق كرة اليد بنادي الخليج بمختلف فئاتها، تفاؤله بتحقيق بطولة النخبة القادمة مع الفريق الأول و ذلك بعد تحقيقه بطولتي الدوري مع الشباب و الناشئين، و لكنه شدد في نفس الوقت على أن هذا التفاؤل عقلاني و متحفظ و يعتمد فيه على وجود عوامل للنجاح متوفرة مثل اللاعبين المؤهلين و وفرة الحوافز التشجيعية لللاعبين و إهتمام الإدارة.

هذا و قد أهدى هلال إنجاز بطولتي الناشئين و الشباب لكل خلجاوي، كما شكر كل من شارك في الإنجاز من لاعبين و طاقم إداري و إدارة و جماهير.

و حول فرصة تحقيق الدوري للفريق الأول قال: “الأمل لازال موجود لتحقيق بطولة الدوري، و علينا مواصلة الأداء و العمل حتى آخر لحظة، فنحن حسابياً لم نفقد الفرصة بعد.”

و تمنى المدرب هلال أن تكون بطولتي الناشئين و الشباب عامل محفز للاعبي الفريق الأول ليحققوا هم كذلك إنجاز غير مسبوق من خلال تحقيق بطولة النخبة لأول مرة منذ إنطلاق هذه البطولة في العام 2003.

و دعى هلال لاعبين الفريق الأول إلى السعي لتقديم و بذل كل ما يملكون من خبرة سنين في الأيام القادمة في سبيل تحقيق إنجاز لسيهات يضاف الى سجلهم كلاعبين. و بالإضافة الى ذلك أوضح بأن الفريق يحتاج الى التركيز بشكل أكبر و الثبات على المستوى التصاعدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى