سكور الرياضي
2015-05-03

إطلاق اسم آل يتيم على دورة الوفاء السادسة

اللجنة الإعلامية - خليج سيهات
بدأت اللجنة المنظمة لدورة الوفاء باكورة أعمالها نحو الإعداد و العمل على النسخة السادسة التي ستقام بعد ستة أيام من الآن، حيث استقبلت اللجنة عدد من الإتصالات من الفرق الراغبة بالإشتراك في المسابقة لاسيما و أن البطولة تمتلك سمعة كبيرة من حيث قوة المنافسة والتنظيم المميز في النسخ الخمس الماضية.
وحددت اللجنة يوم غد الإثنين موعداً لنهاية تسجيل الفرق الراغبة بالإشتراك، ليتاح لها اختيار الفرق التي تشارك في المسابقة والاجتماع بها وعمل القرعة قبل بداية البطولة التي تقام على ملاعب كرة اليد بنادي مضر بالقديح.
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن إطلاق اسم المرحوم يحي آل يتيم على النسخة السادسة، وهو الجوهرة الثمينة المعروفة على مستوى محافظة القطيف بشكل عام والقديح بشكل خاص، علماً بأن آل يتيم أحد أبرز المشجعين في رياضة القطيف بشكل عام وفي نادي مضر بشكل خاص من خلال حضوره المحافل الرياضية وشعبيته الجارفة، رحمه الله.
و تعتبر بطولة الوفاء الرياضية إحدى أهم الدورات الخماسية على مستوى محافظة القطيف، ويعتبر عدد كبير من اللاعبين والمسؤولين هذه الدورة أنها الأقوى على الصعيد الفني والأجمل على الصعيد التنظيمي بوجود كوادر رياضية على مستوى عالي من الكفاءة، بالإضافة إلى وجود هيكل من اللاعبين القدامى العارفين بخبايا كرة القدم في اللجنة المنظمة للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى