سكور الرياضي
2015-05-05

بعد غياب 23 سنة.. سلة مضر تعود للدرجة الأولى من الباب الكبير

المركز الإعلامي

أعلن الفريق الأول لكرة السلة بنادي مضر صعوده إلى دوري الدرجة الأولى بعد حصوله على وصافة التصفيات النهائية، إلى جانب الروضة الذي حصل على المركز الأول، وبذلك يعوض الأملح الذي ظهر بكوكبة من لاعبين الشباب بقيادة المدرب الشاب مصطفى الحايك الغياب الذي لازم اللعبة عن الدرجة الأولى الذي وصل إلى 23 سنة.
وكان أبطال مضر على الموعد حينما استطاعوا الفوز على الوطني صاحب الأرض والجهور في المباراة التي كانت تحدد مصير الفريق في الصعود أو خلافه، حيث أنهى أصحاب القمصان البرتقالية إلى صالحهم بنتيجة (50/45)، حيث كان الفريق يحتاج الى الفوز بفارق اسكور ونصف لضمان التأهل بعد تساويه بالنقاط مع كل من الهداية والوطني برصيد 8 نقاط خلف الوطني صاحب المركز الأول بـ 10 نقاط.
وأحتفل المدرب الوطني مصطفى الحايك اللاعب السابق مع لاعبيه بالإنجاز الكبير إلى البعثة التي ظهرت بمستويات كبيرة في البطولة، حيث فاز الفريق في ثلاث مناسبات على الشرق وبيش والوطني، وتلقى الخسارة أمام الهداية والروضة.
وأعلنت رابطة مضر عن الإعداد إلى استقبال بعثة فريق كرة السلة في مطار الملك فهد الدولي بالدمام يوم غد (الأربعاء)، حيث ستصل البعثة في تمام الساعة السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى