سكور الرياضي
2015-05-09

الاتحاد يصطدم بالترجي في موقعة حسم اللقب

محمد السبع - خليج سيهات
افتتحت مساء الخميس الماضي بطولة تحديد المراكز الاولى لدوري ناشئين الممتاز لكرة الطائرة والتي تقام بضيافة نادي الترجي على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف بمشاركة أندية الترجي، الهلال، الأهلي و الاتحاد.
بداية البطولة كانت بلقاء الأهلي مع الاتحاد في لقاء لم يكن بالصعب على نادي الاتحاد حيث اكتسحه بثلاث أشواط دون مقابل، وحصل اللاعب وسام الجهني من الاتحاد على جائزة أفضل لاعب في اللقاء والتي قدمت من راعي البطولة مصنع مواسم الجبيل لمواد البناء.
وفي اللقاء الثاني والمرتقب استطاع الهلال خطف الانتصار من المستضيف الترجي بثلاث أشواط نظيفة في مباراة كانت صعبة على الضيف في شوطيها الأول والثالث لكن قلة خبره لاعبين الترجي فرطت باللقاء وحصل على جائزة أفضل لاعب المتألق عايض الدوسري.
واستكملت لقاءات البطولة اليوم حيث لعب الاتحاد مع الهلال في مباراة رائعة استطاع الفريق الاتحادي فرض هيمنته عليها بفوزه بثلاث أشواط مقابل شوط وتألق لاعبه وسام الجهني، ويتبقى له شوطين في المباراة المقبلة لإحراز لقب الدوري،فيما تغلب الترجي على الاهلي بثلاث أشواط مقابل شوط بعد تأدية الفريق لأداء مشرف وحصل على جائزة أفضل لاعب أيمن الهجهوج .
و يستحدد البطل في يوم الغد حيث يلتقي الهلال بالأهلي والاتحاد بالترجي، فيما يعتبر الاتحاد هو الأوفر حظاً للفوز باللقب حيث يكيفيه الفوز للظفر بالدوري رسمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى