سكور الرياضي
2015-05-11

الترجي يحقق الدرع العام

نادي الترجي - خليج سيهات

حققت لعبة الملاكمة بنادي الترجي الدرع العام بعد حصولها على المركز الأول بالترتيب العام لمسابقات الموسم الرياضي بعد أن حقق الفريق عدة انجازات وميداليات مختلفة في الناشئين و الشباب و الفريق الأول. إذ تحظى لعبة الملاكمة بنادي الترجي باهتمام كبير من قبل إدارة النادي برئاسة إحسان الجشي و من قبل الداعم الرسمي مبرة المرحوم الحاج علي الشماسي التي قدمت الكثير للعبة.

من جهة أخرى تلقى عضو مجلس إدارة نادي الترجي و ممثل الراعي الرسمي للعبة الأستاذ شكري الشماسي اتصالاً من أمين عام اتحاد الملاكمة محمد القحطاني يهنئ فيه إدارة الترجي على عملها الدؤوب في اللعبة، حيث أصبحت لعبة الملاكمة في الترجي من أهم الألعاب التي تحقق الانجازات و الألقاب. و اختتمت ملاكمة الترجي برنامجها الزمني للبطولات وحصلت على المركز الثاني في بطولة المملكة لأوائل الأوزان للدرجه الأولى و التي أقيمت في القصيم بمشاركة 8 أندية.

وحصل على المركز الاول في البطولة نادي عكاظ وجاء الترجي ثانياً فيما حل نادي الرائد ثالثاً. وجاءت نتائج لاعبو الترجي كالتالي: أحمد أبو ذيب، يوسف ميلاد و حسن الجارودي المركز الأول؛ سلمان حماده المركز الثالث؛ أحمد آل غانم المركز الثاني.

بدورها، تقدمت إدارة اللعبة والجهاز الفني واللاعبين بالشكر الجزيل لراعي العبة و إدارة النادي على دعمهما المتواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى