سكور الرياضي
2015-05-12

الأهداف تميز دورة الوفاء في بدايتها

اللجنة الإعلامية - خليج سيهات
بلغت نسبة الأهداف المسجلة في الثلاث ليالي الأولى من دورة الوفاء الرياضية السادسة لخماسيات كرة القدم 35 هدف، وهي نسبة تعتبر عالية بمعدل أكثر من عشرة أهداف في الليلة الواحدة، وحفلت لقاءات البطولة بالإثارة والندية بحضور جماهيري متصاعد على المدرجات الملونة بالأملح والأبيض والبرتقالي.
وكانت نتيجة 2-1 هي عنوان الليلة الأولى حيث تفوق تايغر على فريق شباب القطيف في اللقاء الافتتاحي بهذه النتيجة، قبل أن تتكرر من جديد في المباراة الثانية بفوز فريق فرانشيسكو توتي على فريق بروسيا أمام الحمام.
وفي الليلة الثانية، وهي ليلة السداسيات، أعلن فريق دوتموند الخلد عن رغبته بالمحافظة على اللقب بفوزه الثقيل على فريق سمارت تك بسداسية نظيفة، وفي نفس لقاءات المجموعة الثانية تغلب فريق الشهيد على العمدة بنتيجة 6-4 بالرغم من تأخره بالنتيجة في الشوط الأول بنتيجة 4-2.
وفي الليلة الثالثة، تواصلت المتعة والندية بتواجد جماهيري رائع، حيث افتتح الغربي لقاءاته بفوز على شباب النخيل بنتيجة 2-1 التي تكررت للمرة الثالثة في البطولة، فيما انتهى لقاء المتعة والإثارة بين فريقي فرانشيسكو توتي وشباب القطيف بنتيجة 5-5 في مباراة كانت دراماتيكية بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى