كشكول
2015-05-18

“هدف “يدشن معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف


يدشّن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين يوم الجمعة الرابع من شعبان 1436، والذي يستمر حتى العاشر من الشهر نفسه، وهي الفترة الموافقة 22 إلى 28 مايو 2015م، وذلك في مبادرة نوعية ومتجددة، تهدف إلى توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة عن طريق توظيف القدرات السعودية المؤهلة.

 

وتشارك في معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين الذي يتزامن مع مشاركة “هدف” في يوم المهنة المقام في الولايات المتحدة الأمريكية بواشنطن، أكثر من 70 شركة من ضمنها المؤسسات الشقيقة لوزارة العمل.

 

ويهدف المعرض الذي يستمر سبعة أيام إلى ربط أصحاب العمل مع الباحثين عن عمل إلكترونياً عن طريق الإنترنت، حيث سيوفر عليهم الوقت والتكلفة ويزيد من فرص الحصول على عمل.

 

وقال نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم التوظيف الدكتور منصور المنصور: “المعرض النوعي يتيح لأصحاب الأعمال المشاركة من خلال منصات إلكترونية لعرض فرصهم الوظيفية المتاحة للباحثين عن عمل، كما يتيح للباحثين عن عمل إمكانية الاستفادة من المعرض من خلال الاطلاع على المنصات الإلكترونية للجهات المشاركة في المعرض والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم”.

 

ويستهدف المعرض الخريجين والخريجات السعوديين الباحثين عن عمل، ومن ضمنهم الباحثون عن عمل من الأشخاص ذوي الإعاقة، أو من أم سعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى