سكور الرياضي
2015-05-22

النور مهد طريق ” الثلاثية ” بالأهلي

محمد الخباز - سنابس

اقترب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور من تحقيق حلم الثلاثية التاريخية، وذلك بعدما تخطى العقبة الأولى في بطولة النخبة بالانتصار على الأهلي بنتيجة (27 – 24)، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على صالة رعاية الشباب بالدمام.

دخل النور اللقاء بهدوء، وبدأ واضحا عليه الرغبة في تحقيق الفوز بأقل المجهودات تحسبا للقاء الخليج يوم غد السبت، خصوصا في ظل غياب النجم الأول لفريق الأهلي مناف آل سعيد وكذلك الدولي حسين الحنابي عن اللقاء، وكذلك جلوس المحترف البحريني حسين الصياد على مقاعد الاحتياط لفترات طويلة.

اللقاء بشكل عام لم يرتقي للمستوى الفني المأمول، وبعد بداية قوية للأهلي تقدم فيها بنتيجة (4 – 3)، نجح النور في تسيير اللقاء لمصلحته واحتفظ بفارق ثلاثة إلى أربعة أهداف طوال مجريات المباراة، ما عدى بعض الدقائق التي تمكن فيها الأهلي من استغلال النقص في صفوف النور وتقريب النتيجة، لكن النور سرعان ما يعود لتوسعة الفارق بمجرد اكتمال صفوفه، حتى تمكن من انهاء المباراة بفوزه بنتيجة (27 – 24).

من ناحيته، بارك نائب رئيس نادي النور حسين العبكري لعشاق النور تحقيق الفريق للفوز الأول في بطولة النخبة وقطع أكثر من (50)% من مشوار تحقيق اللقب، وبالتالي الاقتراب من تحقيق حلم ” الثلاثية التاريخية “، معاتبا في نفس الوقت جماهير نادي النور التي لم تحضر بالكثافة المطلوبة، ملتمسا له الأعذار بسبب قرب بداية الامتحانات الدراسية، لكنه حثها على الحضور بقوة يوم السبت المقبل خلال مباراة الخليج الحاسمة، واعتبار فترة لاستعادة الطاقة، وبالتالي قيادة الأكاديمية بأهازيجهم المعروفة لتخطي عقبة دانة سيهات الصعبة والصعبة جدا نحو تحقيق لقب النخبة للمرة الخامسة في تاريخها.

فيما حث نجم نادي النور مهدي آل سالم جماهير فريقه على الحضور بكثافة يوم السبت المقبل، قائلا: ” حضوركم سيشكل الدافع الأكبر لنا لتحقيق الثلاثية “.

وأضاف، تخطينا عقبة اولى صعبة أمام الاسم الكبير الأهلي، وتتبقى لنا الخطوة الأصعب في ديربي المملكة الأول مع الأشقاء في نادي الخليج، لذلك يجب أن نتلقى الدعم اللازم في هذه المرحلة الصعبة والمرهقة مع نهاية الموسم الرياضي، ليكون ختامه ذهب.

وعن تعطش الخليج للبطولات، قال: ” اذا كان الخليج متعطش للبطولات فنحن أكثر تعطشا منه، ولن نتهاون أبدا في تحقيق أي لقب ممكن “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى