وطن
2015-06-05

كلمة أم الشهيد السيد ” الهاشم ” ألقتها أبنة أخت الشهيد

خليج سيهات

لله درهم صغيرهم وكبيرهم له من الحضوة ما تقر به العين وتطمئن له النفس ، للصغار أيضاً دور في ايصال كلمة أو رسالة فقد ألقت كلمة أم الشهيد السيد عبد الهادي الهاشم نيابة عنها أبنة أخت الشهيد اليافعة زينب يحيى الهاشم يوم تشييع حماة الصلاة الذين ذهبو ضحية الغدر والإرهاب في جامع الإمام الحسين بحي العنود يوم الجعة الماضي وسطروا أروع الملاحم التاريخية وطبعوا بصمة حياتهم على مر الزمان وختموا أعمارهم الطاهرة بحسن العاقبة .
فذكرت بسم الله الرحمن الرحيم “الحمد لله الذي نظر إلى ديارنا واختار منا شهداء “عبد الجيل الأربش، سيد هادي الهاشم ،محمد العيسى ومحمد الأربش ”
كلهم كانوا شهداء باختيار منه تعالى ولم يكن عبثا رفع الله بهذه الشهادة درجاتنا في أعالي الجنان ورفع الله بهذه الشهادة رؤوسنا في أعالي السماء بأن ضمت ديارنا أناساً هم بالفعل مصداقاً ، لذا يا أم الشهيد يجب ان تفخرين به لا أن تنهاري فكلنا نغبطك على هذه المنزلة التي لا ينالها إلا الخواص الخواص من الشيعة تماسكي وخذي من صبرك أجمل صفحات الزمن كما علمتنا إياها جبل الصبر عمتك زينب عليها السلام ”
يذكر أن اليافعة زينب ختمت كلمت أم الشهيد بقصيدة عزاء أثرت بها المجلس تعزية لمصاب ابي عبد الله الحسين ورضيعه الصغير مواساة لأهل المصاب .

تعليق واحد

  1. ساعد الله قلبكي ياام الساده ان ابنكي السيد الشهيد البطل والغيور قام بعمل عظيم قدم روحه رخيصه وقربا للامام الحسين نعمه التربيه ياحامي الصلاة . شهداء الصلاة هنيئا لكم الجنه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى