عامة
2015-06-13

“بلدية وسط الدمام» تستعد لرمضان بتكثيف حملاتها الرقابية


كثفت بلدية وسط الدمام خلال الأيام الماضية، حملاتها الرقابية على المحلات التجارية خصوصاً المحلات العاملة في مجال الأغذية مثل المطابخ، والمطاعم، والبوفيهات ومحلات بيع الأكلات الرمضانية المعروفة.
وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم الغامدي، أن البلدية قامت بتكثيف أعمال الرقابة الصحية على الأحياء والمناطق لتغطية حاجة العمل بقدر الإمكان حيث تم توزيع العمل على فترتين صباحية ومسائية وذلك بتخصيص 18 مراقباً للعمل في هذا الجانب.
وأشار إلى أن البلدية ستقوم بفرض غرامات مالية وتوجيه إنذارات للمخالفين، والتركيز على متابعة البساطين والباعة المتجولين، حيث إن البلدية في إطار سعيها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ستقوم بتنفيذ عديد من الزيارات التفتيشية على المحلات والعمالة للتأكد من سريان شهاداتهم الصحية ونظافتهم الشخصية ومدى التزامهم بالزي الرسمي ولبس القفازات وغطاء الرأس والالتزام بالاشتراطات الصحية.
وأكد أن بلدية وسط الدمام تبذل جهوداً كبيرة؛ في مراقبة المحلات التي تقدم أغذية وتحرص على سلامة المواطنين والمقيمين، بيد أنها في الوقت ذاته تهيب بهم أن يشاركوها حرصها على صحتهم عبر الالتفات لما يقدم لهم ولأبنائهم، وحثهم في حالة وجود شكاوى أو مخالفات بلدية على الإبلاغ عنها من خلال قنوات التواصل لأمانة المنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى