2015-06-15

القاهرة تستضيف مونديال ساتوك للأيتام والأطفال والمحرومين

خليج سيهات
تستضيف القاهرة مونديال ساتوك للايتام والاطفال المحرومين في الفترة من 28 اغسطس الي 2 سبتمبر عام ٢٠١٥م  والذي سيقام تحت رعاية مؤسسة ساتوك للاطفال المحرومين برئاسة الشيخة شيخة ال ثاني والتي ترفع شعار البطولة “أطفال العالم أطفالنا” في أشارة منها الي عدم التمييز بين الاطفال المحرومين سواء من ناحية الجنسية او الديانة خاصة انهم يعيشون في ظروف صعبة وقاسية ليس لهم ذنب فيها.
وتهدف المؤسسة من وراء المونديال للتخفيف عن هؤلاء الاطفال المحرومين ورسم البسمة على شفائهم من خلال ممارستهم للعبة التي يعشقونها وهي صاحبة الشعبية الاولي في العالم وهو سر اختيار شيخة ال ثاني للعبة كرة القدم لأنه من السهل أن يمارسها الأطفال، بالاضافة إلى أن هناك أهداف عديدة في مقدمتها تعديل سلوك بعض هؤلاء الاطفال ليكونوا إيجابيين في المجتمع الذي يعيشون فيه، و ابتعادهم عن اي سلوك سئ، بالاضافة إلى إتاحة الفرصة لهؤلاء الأطفال لإظهار امكانياتهم وقدراتهم ليكون أي منهم نجم في عالم كرة القدم مستقبلاً بسبب هذه الفرصة، خاصة أن البطولة قد تحظي بمتابعة من بعض الأندية و الأكاديميات العالمية.
ويشارك في البطولة الاولى للمونديال عدد من الدول من مختلف قارات العالم بلغات مختلفة، و لكن تجمعهم ساتوك تحت اللعبة الشعبية الاولى. و ستقوم مؤسسة ساتوك برعاية هؤلاء الاطفال طوال أيام البطولة، و سفرهم وعودتهم من و إلى بلادهم و الإقامة بالقاهرة، وتقدم لهؤلاء الاطفال كافة وسائل الدعم والترفيه خلال تواجدهم بهذا الحدث العالمي.
وقد تم اختيار سفراء لمونديال الأيتام من نجوم الكرة بالعالم، ونخبة من الإعلاميين والفنانين والممثلين ورجال الاعمال.
و بمناسبة مونديال ساتوك للأيتام، تقيم المؤسسة حفل سحور للسفراء يوم 7 يوليو المقبل بفندق موفمبيك 6 اكتوبر و مباراة خيرية بين السفراء و النجوم الحاضرين للحفل، بالإضافة إلى تواجد الفريقين المصري والسوري اللذان تقوم مؤسسة ساتوك برعايتهما خلال تواجدهم بالبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى